غير مصنف

السيطرة على حريق فى قرية الأورمان بالدقهلية

سامح الألفي

تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية اليوم الأربعاء من السيطرة على حريق شب فى سيارة ملاكي أثناء أعمال سمكرة بها بقرية الأورمان التابعة لمركز طلخا.

حيث تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يغيد بورود بلاغ لمركز شرطة طلخا من بعض الأهالى بنشوب حريق بسيارة بقرية ” الأورمان “.

وعلى الفور انتقل الضباط وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين نشوب الحريق بالسيارة رقم” د ى ر  8461  ملاكى” ملك حسام عبدالغنى عبدالسميع  30عاما سائق ومقيم بذات القرية حال تواجدها أمام ورشة سمكرة سيارات خاصة بالمدعو  عبده ماضى التونى حسين 43 عاما سمكرى سيارات ، ومقيم قرية كفور العرب دائرة المركز .

وتم السيطرة على الحريق وإخماده ونجم عن ذلك احتراق السيارة ولم ينجم عنه ثمة إصابات وبسؤال مالك الورشة  قرر بأنه أثناء عمله بالسيارة ، تطاير شرر من أدوات اللحام الخاصة به على السيارة ، مما أدى إلى نشوب الحريق بها ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك .

وبسؤال مالك السيارة ، أيد ذات المضمون ، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية وتحرر عن ذلك محضر وجارى العرض على النيابة العامة . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى