رياضة

رئيس الزمالك في مران الفريق لتحفيزهم على التأهل

حضر المستشار عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، مران الفريق المقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، لدعم ومؤازرة اللاعبين قبل لقاء تونجيث السنغالي في آخر جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقام رئيس الزمالك بتهنئة اللاعبين على الأداء والنتيجة أمام مولودية الجزائر الأخيرة، وطالب اللاعبين بالتركيز في المباريات القادمة ومواصلة الانتصارات، والتأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما عقد عماد عبد العزيز جلسة مع المدير الفني كارتيرون، وتركز الحديث حول لقاء المولودية والتهنئة بالفوز والتمسك بالأمل.

واستأنف فريق الزمالك تدريباته بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة بعد العودة من الجزائر، وتحقيق الفوز على المولودية بنتيجة 2 / 0 في المباراة التي جمعتهما يوم السبت، على ملعب 5 يوليو، وأحرز الهدفين يوسف أوباما ومحمود شيكابالا، لتتزايد آمال القلعة البيضاء في التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأصبح ترتيب مجموعة الزمالك بعد منافسات الجولة الخامسة كالتالي: الترجي التونسي في الصدارة برصيد 10 نقاط، ومولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، والزمالك في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وتونجيث السنغالي في آخر المجموعة برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى