حوادث

تأجيل استئناف صاحبة الـ 73 فيديو إباحي على حبسها سنة

قرر رئيس دائرة جنح مستأنف كفر الشيخ، المستشار محمد مرجان، تأجيل نظر استئناف سيدة كفر الشيخ، المتهمة بالظهور فى فيديوهات خارجة، والمعروفة بـ “صاحبة 73 فيديو”، على الحكم بحبسها وتغريمها مبلغًا ماليًا قدره 200 جنيه، بعد أن صدر الحكم من جنح كفر الشيخ فى وقت سابق، لجلسة 27 إبريل.

وكانت ربة منزل، وتقيم بمدينة كفر الشيخ، دخلت فى حالة هياج، وصراخ، وبكاء، بعدما تم إبلاغها من الحراسة الشرطية المكلفة بتأمين قاعة محكمة جنح بندر كفر الشيخ، بحبسها لمدة عام، وذلك خلال توقيعها على طلب استئناف الحكم، وفق ما تقتضيه أحكام القانون.

كان زوج المتهمة بالزنا “م. ع. أ”، 36 سنة جزار، حرر محضراً حمل رقم 8 أحوال بتاريخ ف مباحث الإنترنت بطنطا، وحرر محضر رقم 3826 لسنة 2020، إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ، اتهم زوجته بالزنا، عقب حصولها على إجازة تلقى على هاتفه عبر تطبيق واتس آب من رقم هاتف بإحدى الدول العربية، محادثات نصية بينها وبين أحد الأشخاص من أبناء محافظة كفر الشيخ يقيم في تلك الدولة العربية، وتحتوي على عبارات جنسية، وأنه تلقى  73 مقطع فيديو إباحى تظهر فيه المتهمة بصوتها مع نفس الشخص، و135 مكالمة صوتية، و 49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى