رياضة

شكري الواعر: الزمالك وضع نفسه في مأزق والترجي لن يلتفت لما يقال

صرح شكري الواعر حارس مرمى الترجي التونسي السابق، “أن فريق الزمالك هو من وضع نفسه في مأزق حتى الجولة الأخيرة” في المباراة التي سيخوضها في السادسة مساء اليوم أمام تونجيث السنغالي في الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال الواعر في تصريح لبرنامج ” بى أون تايم ” الذى يذاع عبر شاشة أون تايم سبورتس 1، “إن الترجي التونسي سيخوض مباراة مولودية الجزائر اليوم للعب من أجل اسمه وتحقيق نتيجة إيجابية دون الإلتفات لما يقال، متمنياً وصول فريقه إلى النهائيات”. 

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 5 نقاط، بينما يحتل الترجي صدارة المجموعة بـ 10 نقاط ثم مولودية الجزائر يأتي بالمركز الثاني برصيد 8 نقاط، وأخيراً تونجيث في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط. 

ويدخل الزمالك مباراة اليوم، وأمامه سيناريو وحيد للتأهل للدور المقبل، وهو حتمية تحقيق الفوز أمام تونجيث، وانتظار فوز الترجي على مولودية الجزائر بإستاد رادس، ليصبح الترتيب النهائي للمجموعة وقتها، الترجي بالمركز الأول بـ 13 نقطة والزمالك بالمركز الثاني بـ 8 نقاط متفوقاً على مولودية الجزائر صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد في المواجهات المباشرة بعد التعادل في القاهرة والفوز في الجزائر، وأخيراً يأتي تونجيث بالمركز الرابع بـ 4 نقاط. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى