غير مصنف

تكريم الطالبات المتفوقات وترحيب بالجدد في كلية التربية بنات أسيوط

حفل إستقبال وترحيب بالطالبات المستجدات كلية التربية بنات

كرمت كلية التربية بنات بأسيوط اليوم، الإثنين، الطالبات المتفوقات دراسياً من الخريجات،ورحبت بالمستجدات والمقيدات في جميع الفرق.

أقـامت كلية التربية بنات بأسيوط حفـل إستقبال وترحيب بالطالبات المستجدات والمقيدات في جميع الفرق، وتكـريم “الأوائل” المتفوقات دراسيًا من خريجات العام الجامعي “٢٠٢١-٢٠٢٢م”؛ تكريما لهن و تشجيعًا لزميلاتهن على التنافس في ميدان العلم والاجتهاد.

فقرات الحفل

وبـدأ الحفل بتـلاوة عطـرة من كتاب الله، ثم كلمة عميد الكلية، والتي أشاد فيها ببناته المتفـوقات “صانعات المستقبل بإذن الله” مشجعًا لهن على إكمال المسيرة؛ لإفادة مجتمعهن، ومحفـزًا لجميع بناته على التفـوق، والحرص على طلب العلم، واغتنام أوقاتهن فيما ينفعهن، وبيان الأجر والثواب والنفع الذي يناله طالب العلم، ثم تم عرض نبذة شاملة عن الكلية، والتعريف بأهدافها ورسالتها ورؤيتها وطبيعة كل شعبة، وتعريف الطالبات المستجدات بكيفية التعامل في أمورهن داخل الكلية، شهد الحفل عدد من الفقرات الإنشاد الديني، ومشاركة الطالبات بالتعريف بكل شعبة. َ

وختم الحفل بتكريم الأوائل من خريجات

العام الجامعي (٢٠٢١-٢٠٢٢م)، وتم تسليم شهادات التفوق لهن. وشهد الحفل حضور الأستاذة الدكتورة سلوى عبدالرحمن سليمان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، و الأستاذة الدكتورة دعاء سعد فياض وكيل الكلية للدراسات العليا، والدكتور محمد محمود خليل مدير الكلية، وجمع من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والهيئة الإدارية بالكلية، وجمع من أوليـاء أمـور الطالبات المكـرمات.
كما قدم عميد الكلية جزيل الشكر للدكتورة سميحة علي حسن “مقدمة الحفل، والدكتورة هند علي قطب؛ لحسن إعدادها وتقديمها نبذة عن الكلية، والشكر موصول لكل من أسهم في تنظيم الحفل وعلى رأسهم الأستاذة زينب أحمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى