غير مصنف

الفقى وأبوزيد يتفقدان لجان امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي العام بسوهاج

آية جمال

قام اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج يرافقه الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج، بحضور كل من: الأستاذ حمدي مصطفى، وكيل المديرية والاستاذ عطا الميمونى مدير عام التعليم العام بالمديرية، والاستاذ أيمن تمام مدير اداره سوهاج التعليمية، والأستاذ أسامة النمر مدير إدارة التعليم الثانوي العام بالمديرية بتفقد سير لجان امتحانات طلاب الصف الأول والثاني الثانوي العام بمدرسة الشيماء الثانوية بنات بسوهاج.

حيث اطمئنوا على تطبيق كافه الإجراءات الاحترازية لمكافحة عدوى فيروس كورونا في اللجان، خاصة عمليات التعقيم داخل اللجان والتباعد بين الطلاب والالتزام بارتداء الكمامات حفاظا على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين المشاركين في الامتحانات.

وأكد أبوزيد على أن الامتحانات تتم على فترتين لتحقيق التباعد بين الطلاب موضحا أن عدد طلاب الصف الأول بالفترة الأولى 24625 طالبًا وطالبة وعدد طلاب الصف الثاني بالفترة الثانية 21400 طالبًا وطالبة موزعين على 107 مدرسة حكومية وخاصة على مستوى المحافظة.

وفي نفس السياق قام الدكتور عربي أبوزيد مدير المديرية يرافقه الأستاذ حمدي مصطفى وكيل المديرية بتفقد لجان الامتحانات بمدرسة سوهاج الثانوية العسكرية بنين للاطمئنان على سير الامتحانات وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وكذلك التأكد من تطبيق كافة الشروط الخاصة بالورقة الامتحانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى