رياضة

ضياء السيد يدرس ملف المعارين في سيراميكا

وضع مسئولو سيراميكا ملف المعارين تحت يد ضياء السيد، المدير الفني للفريق، ومنحه صلاحيات تحديد مصير المعارين خلال الفترة المقبلة من البقاء أو الرحيل، ويمتلك نادي سيراميكا العديد من اللاعبين المعارين وعلى رأسهم أحمد ياسر ريان من الأهلي ورجب بكار من بيراميدز.

ويحسم ضياء السيد جميع هذه الملفات خلال الأيام المقبلة بالتشاور مع إدارة النادي التي منحته كامل الحرية في إصدار أية قرارات بخصوص هذا الأمر خاصةً وأن المسئولين يرغبوا في توفير كل سُبل النجاح والاستقرار للفريق .

ومن ناحية أخرى رفض ضياء السيد المخاطرة بمشاركة كوامي بونسو في مباراة البنك الأهلى المحدد لها يوم الجمعة المقبل، حيث أنه لن يجازف بإشراك أي لاعب غير جاهز بنسبة 100% حتى لا يفقده خلال المرحلة المقبلة من عمر الدوري العام.

ويواصل فريق سيراميكا استعداداته لمباراة البنك الأهلي، في الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري، والمقرر إقامتها الجمعة المقبل، وأشاد ضياء السيد بالروح العالية التي ظهر عليها لاعبو الفريق، وتعاهدهم على تحقيق نتائج مميزة خلال المرحلة المقبلة.

وأكد الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا، أن صالح جمعة، لاعب خط وسط الفريق، أجرى الأشعة وأثبتت إصابته بشد خفيف بالعضلة الخلفية، واللاعب مستمر في برنامجه العلاجي والتأهيلي وتجهيزه للمباريات في المرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى