غير مصنف

حملة لازاله الإشغالات وتسهيل الحركة المرورية في كفر الدوار

محمد الشناوى

واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء أحمد علي مرزوق، حملاتها لإزالة الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية وتسبب إزعاج للمواطنين، بنطاق المدينة.

وأسفرت الحملة عن إزالة الإشغالات بمدخل المدينة، وكذلك رفع الاشغالات الموجودة بسوق الخميس، وتسهيل الحركة المرورية بالطرق الرئيسية والفرعية، وذلك من خلال قسم الإشغالات بالوحدة بتأمين من وحدة شرطة مرافق كفر الدوار.

وفى سياق اخر شدد مرزوق على تنفيذ  إجراءات مواجهة فيروس “كورونا المستجد”، ومنع التجمعات وإزالة كافة حالات إشغال الطريق وتسهيل الحركة المرورية

حيث قامت الوحدة المحلية برئاسة اللواء أحمد مرزوق بحملة موسعة لإزالة الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية وتسبب إزعاج للمواطنين، بعدد من مناطق المدينة.

وأسفرت الحملة عن إزالة حالات إشغال الطريق والتحفظ على مكبرات صوت التى  تم ضبطها مع الباعة الجائلين والتي تسبب إزعاج للمواطنين، بالإضافة إلى التصدي للمحلات والفروشات التي تعيق حركة المرور بالشوارع الرئيسية والفرعية، حيث تم التحفظ على المضبوطات بمخازن الوحدة المحلية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

شملت الحملة مناطق “نظير، طلعت حرب، المراكبية، وبنطاق الكباري الواقعة على ترعة المحمودية”، وذلك من خلال قسم الإشغالات بالوحدة بتأمين من وحدة شرطة مرافق كفر الدوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى