محافظات

«تاج» يتابع آخر إستعدادت الجامعة لإقامة الملتقى الرياضي الأول لطلاب جامعات محافظة أسيوط

فى إطار استعدادات جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية؛ لإقامة الملتقى الرياضى الأول لطلاب جامعات أسيوط، قام الأستاذ الدكتور جمال تاج عبدالجابر رئيس الجامعة؛ ورافقه الأستاذ الدكتور على محمد يوسف، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور ولاء محمود الشريف منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة؛ بجولة تفقدية للملاعب الرياضة، وذلك استعدادًا للملتقى الرياضي الأول لطلاب جامعات محافظة أسيوط، والذي سيقام في الفترة من (16- 17 أكتوبر الجاري) بجامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، تحت رعاية رئيس الجامعة والمهندسة/ جيهان أحمد عمار رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة.

كما سيشارك طلاب جامعات محافظة أسيوط( جامعة أسيوط، جامعة أسيوط الأهلية، جامعة الأزهر فرع أسيوط، جامعة سفنكس بأسيوط، جامعة بدر بأسيوط، الكلية المصرية الألمانية)، بالإضافة للكلية التكنولوجية بوسط الوادي.

وأوضح “د. جمال تاج” رئيس الجامعة أن الجامعة على أتم الإستعداد لإستقبال هذا الحدث الرياضي الأول لطلاب جامعات محافظة أسيوط، كما أكد سيادته أنه تم القيام بكافة الاستعدادات اللازمة من تجهيز الملاعب وغيرها، موجهًا الشكر لإدارة رعاية الشباب وكافة إدارات الجامعة على جهودهم لإستقبال هذا الحدث.

كما أشار سيادته أن الملتقى يأتي في تنفيذًا لتوجهيات القيادة السياسية والتي تهتم إهتمام كبير بالشباب الجامعي لدورهم الفعال في المجمتع، وإكتشاف المواهب وتنميتها، كما أنه يأتي تنفيذًا للاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي للتكامل بين جامعات الإقليم.

ومن جانبه أضاف “د. علي يوسف” نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن هذا الحدث يعد فرصة جيدة لطلاب جامعات المحافظة لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، وبث الروح الرياضية فيما بينهم وخلق روح المنافسة الشريفة بين الطلاب، وتأهيل طلاب الجامعة للمشاركة في كافة المسابقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى