رياضة

محمد الشناوي: نأمل في حسم التأهل وسعداء بالعمل مع موسيماني

قال محمد الشناوي، كابتن فريق النادي الأهلي إنه سعيد بالتواجد في جنوب إفريقيا، وإنه يأمل في حسم التأهل لنصف النهائي من جنوب إفريقيا، كما حدث في الموسم الماضي والوصول إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال الشناوي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل مران الفريق للحديث عن مباراة صن داونز: “اللاعبون الكبار لديهم مسؤولية كبيرة في مثل هذه المواجهات، وهذه ليست المباراة الأولى التي نشارك فيها أمام صن داونز، لعبنا أمامهم من قبل ثلاث مباريات، حضرنا إلى هنا في جنوب إفريقيا منذ أربعة أيام ونستعد بشكل جيد”.

وأكمل الشناوي كلامه بالحديث عن موسيماني وعلاقته باللاعبين فقال: “من قبل أن يتولى موسيماني مهمة قيادة الأهلي كنا نعمل ألف حساب لفريق صن داونز، ونحن سعداء بالعمل معه فهو شخصية متفهمة جداً ويجيد التعامل مع جميع اللاعبين، ويتناقش معنا كثيراً، وهناك علاقة احترام متبادلة بينه وبيننا جميعاً”.

واختتم قائد الأهلي حديثه مشدداً: “أن هناك اختلافاً كبيراً في مواجهات الأهلي مع صن داونز، نتيجة للتغيرات الكثيرة التي تحدث باستمرار في صفوف المنافس، وأن الأهلي جاهز دائماً وأن جميع اللاعبين لديهم هدف واحد هو تحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائي وصولاً إلى التتويج باللقب وإضافة النجمة العاشرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى