رياضة

سموحة يواجه الإسماعيلى في لقاء “الإثارة والمتعة”

يواجه سموحة نظيره الاسماعيلى في تمام السابعة مساء اليوم الأحد، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز ، في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها كل منهما يطمح بتحقيق الفوز.

ويحتل سموحة المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 16 لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 43 هدفاً وتلقت شباكه 30 هدفاً .

بينما يحتل الإسماعيلى المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة، فاز في 8 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبيه 31 هدفاً وتلقت شباكهم مثلهم ومازال لديه مباراة مؤجلة مع بيراميدز.

وقد طالب المدير الفني لسموحة “أحمد سامى” لاعبيه بإستعادة نغمة الانتصارات للحفاظ على موقعهم في المربع الذهبى للمسابقة في ظل الصراع المحتدم بين أكثر من نادى لإنهاء الموسم في المراكز المؤهلة للمشاركة الافريقية .

بينما شدد المدير الفني للإسماعيلى “إيهاب جلال” على لاعبيه ضرورة احترام المنافس الذى يقدم موسماً متميزاً لضمان تحقيق النقاط الثلاث ، ويستعيد الدراويش في مباراة الليلة جهود “محمد حسن” بعد رفع الإيقاف عقب تعرضه للطرد في موقعة كأس مصر أمام الزمالك وغيابه عن مواجهة غزل المحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى