غير مصنف

محافظ البحر الأحمر يتفقد المشروعات الخدمية برأس غارب

تفقد صباح اليوم الأربعاء، اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، مشروع تطوير كورنيش مدينة رأس غارب، للوقوف على آخر مستجدات إنهاء الأعمال به.

و تابع المحافظ أعمال تركيب الانترلوك و البلدورات مشددا على سرعة الانتهاء من الأعمال في أقرب وقت ممكن.

و أكد حنفى أن هناك سعي من المحافظة و خطط تطوير لفتح متنفس طبيعي و ترفيهي للمواطنين بكل مدن المحافظة، خاصة مع الثروة الطبيعية و الجمالية التي تمتلكها البحر الأحمر.

كان المحافظ قد اصدر تعليماته بتوسعة الطريق العرضي للكورنيش لمنح مساحة اكبر للمواطنين، مع التشديد على وجود الخدمات الأمنية طوال اليوم.

كما تفقد حنفى أعمال تطوير ورفع كفاءة المجزر الآلي برأس غارب.

كان المحافظ قد استمع إلى عرض تفصيلي من المهندس حسني منصور رئيس جهاز التعمير بالبحر الأحمر عن مجمل الأعمال التي تمت بالمجزر و زيادة القدرة الاستيعابية بواقع ٥ رؤوس ماشية في الساعة الواحدة.

من جانبه أكد المحافظ على أن تلك التوسعة من أجل ضمان ذبح و تجهيز اللحوم بطريقة علمية و بيطرية صحيحة مع التخلص من النفايات بصورة بيئية ، و استيعاب حاجة المدينة من اللحوم المذبوحة محليا.

على صعيد آخر، افتتح محافظ البحر الأحمر، وحدة الطب البيطري برأس غارب.

يذكر أن الوحدة تم إنشاؤها على مساحة ٢٠٠ م و بتكلفة مليون و ٨٠٠ ألف جنيه تحت إشراف مديرية الإسكان بالبحر الأحمر.

واستمرت جولة المحافظ بافتتاح وحدة الإغاثة التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي، التي تم تم تأسيسها من أجل الحد من آثار الكوارث.

واختتم المحافظ جولته بالمرور على المدخل الشمالي للمدينة، و اصدر تعليماته بسرعة ضبط الحركة المرورية على المدخل.

رافق المحافظ خلال الجولة العميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ و اللواء حامد احمد رئيس مدينة رأس غارب و المهندس حسني منصور رئيس جهاز التعمير و المهندس محمد عبد المنعم مدير الإسكان و عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى