غير مصنف

رسميًا.. توني كروس يعلن اعتزاله اللعب الدولي

أعلن الدولي الألماني توني كروس، نجم ريال مدريد الإسباني، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، عن اعتزال اللعب دولياً.

وكتب “كروس” عبر حسابه: “لقد لعبت مع ألمانيا 106 مباراة، ولن يكون هناك المزيد، ولن يكون هناك المزيد. كنت أتمنى بشدة وقاتلت لكي أُكمل 109 مباراة ونحقق اليورو “.

وأضاف نجم ريال مدريد:” لقد اتخذت قرار الاعتزال بعد بطولة كأس الأمم الأوربية، كان من الواضح لي لفترة طويلة أنني لن أكون متاحًا لكأس العالم 2022 في قطر “.

وتابع النجم الألماني الدولي: “أريد التركيز بشكل كامل على أهدافي مع ريال مدريد في السنوات القليلة المقبلة، بالإضافة إلى ذلك، من الآن فصاعدًا ، سأسمح لنفسي بفترات راحة لم تكن موجودة كلاعب وطني منذ أحد عشر عامًا”.

وواصل “كروس”: “كزوج وأب، أود أيضًا أن أكون هناك من أجل زوجتي وأولادي الثلاثة، كان شرفًا لي أن أكون قادرًا على ارتداء هذا القميص لفترة طويلة. لقد فعلتها بكل فخر وشغف”.

وأردف كروس:” شكرًا لكل المعجبين والمشجعين الذين حملوني ودعموني بتصفيقهم وهتافاتهم، وشكرًا لجميع النقاد على حافزهم الإضافي “.

واختتم كروس:”في النهاية أود أن أقول شكراً جزيلاً ليواكيم لوف، جعلني لاعباً وطنياً وبطل العالم، لقد وثق بي، لقد كتبنا قصة نجاح لفترة طويلة، وأتمنى التوفيق والنجاح لهانز فليك “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى