غير مصنف

رئيس مدينة سفاجا تتفقد سيارات مبادرة «كلنا واحد» لمتابعة وفرة السلع

تفقدت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الاثنين، سيارات مبادرة” كلنا واحد” لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة، في شارع الاستاد وأمام مسجد السلام والمسجد الكبير بسفاجا البلد.

وأوضحت المغربي، أن المبادرة أطلقتها وتنفذها وزارة الداخلية لتخفيض الأسعار، حيث أن المبادرة تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود أجهزة الدولة برفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وبمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك .

وتفقدت رئيس مدينة سفاجا، تنفيذاً لتوجيهات اللواء عمرو حنفي،محافظ البحر الأحمر، مقر تمركز المبادرة، والتقت بعدد من الأهالي لمتابعة مدى رضا المواطنين عن المنفذ والأسعار، والذين أعربوا عن رضائهم عن المعرض، مؤكدين أن الأسعار مخفضة عن مثيلاتها من الأسعار في الأسواق الحرة .

كما تابعت مع إدارة التموين تنسيقها لفحص جودة المنتجات والسلع الغذائية والمواد التموينية في منفذ مبادرة “كلنا واحد” أمام مسجد السلام.

كما تفقدت المغربي، سوق سفاجا لمتابعة الأسعار ، مشددًة على جودة المعروضات وتخفيض الأسعار لتخفيف العبء عن الأسر بسفاجا، لافتة إلى أن هذه المبادرة جاءت بالتنسيق مع أصحاب المحلات التجارية والسلاسل التجارية الكبرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى