رياضة

مدرب الأرجنتين: “لم يتغير شيء ميسي هو الأفضل”

قال ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين، إن ليونيل ميسي قائد فريقه لعب في نصف نهائي ونهائي كوبا أمريكا، أمام كولومبيا والبرازيل على التوالي، وهو يعاني من الإصابة في أوتار الركبة.

وحقق منتخب التانجو الفوز بكأس بطولة كوبا أمريكا بعد التغلب على منتخب البرازيل بهدف نظيف أحرزه دي ماريا في الدقيقة 21 من زمن المباراة، في المباراة النهائية التي أقيمت في الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد، على ملعب الـ”ماراكانا” في المدينة البرازيلية ريو دي جانيرو.

وقال “سكالوني” في تصريحات لشبكة “ESPN” البرازيلية: “بالنسبة لي لم يتغير شيء، ميسي هو الأفضل”.

وتابع مدرب الأرجنتين: “أود أن أسأل جماهير البرازيل عما إذا كان ميسي يحتاج حقًا للفوز بالكأس ليكون الأفضل.. سيظل الأفضل”.

وكشف “سكالوني” عن أن ميسي لعب مباراتي الدور نصف النهائي ضد كولومبيا والنهائي أمام البرازيل وهو يعاني من إصابة في “أوتار الركبة”.

وعن “نيمار” نجم السامبا ومواساته له عقب نهاية المباراة، قال مدرب الأرجنتين: “كان من المستحيل، نيمار بالنسبة لي هو ثاني أفضل لاعب في العالم بعد ميسي، لقد لعب مباراة جيدة وكل الهجمات الخطيرة للبرازيل خرجت من قدميه”.

وجاء تتويج المنتخب الأرجنتيني بهذه البطولة للمرة الـ 15، ليعادل بذلك رقم منتخب أوروجواي ليتساوى المنتخبين في لقب الأكثر تتويجًا ببطولة كأس كوبا أمريكا، ويتوقف رصيد منتخب البرازيل عند 9 ألقاب فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى