غير مصنف

التخصصات المطلوبة للالتحاق بكلية الشرطة لعام 2021

كشف اللواء أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، التخصصات المطلوبة للالتحاق بقسم الضباط المتخصصين 2021

وأوضح إبراهيم خلال مؤتمر صحفي عقده صباح اليوم الأربعاء، أن التخصصات هي كلية الطب البشري المؤهل دكتوراة وماجستير بكافة التخصصات والعلوم الطبية المساعدة، علاج طبيعي، طب أسنان، صيدلية، الهندسة، الحاسبات ونظم المعلومات، تمريض، طب بيطري، الحقوق، التربية الرياضية، اقتصاد وعلوم سياسية، فنون تطبيقية، فنون جميلة، آداب، علوم، تجارة، ألسن.

وقال” ابراهيم ” إن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وافق على قُبول دفعة جديدة من الطلبة الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة 2021 في قسم الضباط المتخصصين.

وأضاف إبراهيم، أن الحاصلون على المؤهلات الجامعية في التخصصات التي تُمثل إحتياجاً أساسياً لقطاعات وزارة الداخلية (ذكور وإناث) وذلك في إطار الضوابط الواردة بالقانون رقم 91 لسنة 1975 بشأن إنشاء أكاديمية الشُرطة وتعديلاته، والقرار الوزاري رقم 864 لسنة 1976 بشأن اللائحة الداخلية للأكاديمية وتعديلاته.

ويكون مواعيد الالتحاق بالنسبة الحاصلين على شهادة الليسانس فى الحقوق ذكور وإناث – بكالوريس التربية الرياضية اناث  العام السابق 2020.

وتبدأ اعتبارا من يوم الثلاثاء 27 يوليو 2021، واليوم الخميس 19 أغسطس 2021 ولمدة 20 يوما من خلال مكتب تنسيق كلية الشرطة.

وأوضح مساعد وزير الداخلية اللواء أحمد إبراهيم، أنه بالنسبة للحاصلين على شهادة الليسانس فى الحقوق البكالوريوس التربية الرياضية العام الحالي 2021  يكون التقديم اعتبارا من يوم السبت 21 أغسطس حتى يوم الثلاثاء الموافق 21 سبتمبر ولمدة 28 يوميا من خلال مكتب تنسيق القبول بكلية الشرطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى