غير مصنف

سيد عبدالحفيظ: جاهزون للعودة باللقب العاشر

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على احترامه لفريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، كما أكد على جاهزية الفارس الأحمر للمواجهة المرتقبة في نهائي دوري الأبطال بوم السبت المقبل.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي: “جاهزون لمواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وجميع الأمور مُستقرة تماماً في بعثة الفريق بالمغرب”.

وأضاف عبدالحفيظ: “تسود حالة من التركيز بين جميع أفراد الفريق من أجل الفوز بلقب البطولة”. وواصل مدير الكرة بالأهلي: “الفريق يتدرب بقوة، وجميع أفراد البعثة متفائلون، من أجل العودة للقاهرة بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة”.

واكد عبدالحفيظ: “نحترم فريق كايزر تشيفز، ونرفض أي محاولات التقليل منه لمجرد أنه لم يحصل من قبل على بطولة دوري أبطال إفريقيا”.

وشدد مدير الكرة بالأهلي: ” كايزر تشيفز وصل لنهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب فرق كبيرة، وتغلب على الوداد المغربي في نصف نهائي البطولة، وهذا يعني أن كايزر تشيفز فريق قوي، ويقدم كرة جماعية، ولديه طموح هو الآخر من أجل الفوز بلقب دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه”.

وقال عبد الحفيظ: “إن كرة القدم لا تعترف بالأسماء ولا التاريخ، وهناك دروس كثيرة في هذه النقطة، وعلينا أن نخوض مباراة النهائي الإفريقي بكل جدية وقوة، متسلحين بـ” شخصية الأهلي” من أجل تحقيق اللقب الإفريقي، وإسعاد الجماهير التي تدعمنا دائماً”.

ويواجه الأهلي نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد غدٍ، السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى