غير مصنف

تباين اراء طلاب أسيوط حول امتحان الكيمياء..واستعباد ١٢ ملاحظًا

تباينت اراء  طلاب الثانوية العامة القسم العلمي حول امتحان  مادة الكيمياء بين الصعب والسهل خاصة سؤال الكيمياء العضوية والتحليلية مؤكدين انه كان في متناول الطالب المتوسط.

وقال الطلاب احمد وحيد وأحمد نعمان ومحمود عبدالفتاح  ان الامتحان في مجمله في متناول الطالب المتوسط باستثناء وجود بعض الاسئلة الصعبة مثل سؤال  الكيمياء العضوية وسؤال الكيمياء التحليلية طويل ويحتاج الي وقت مؤكدين ان الامتحان اسئلته طويلة ولم نتمكن من المراجعة والامتحان من الكتاب المدرسي.

ومن جانبه قال محمد عبدالمحسن وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط بأن غرفة عمليات المديرية تلقت اخطارا من رؤساء اللجان بتحرير  عدد من محاضر الغش لبعض الطلاب بالإضافة إلى نقل عدد من الطلاب الي المستشفى بعض تعرضهم لحالة من الأعياء.

فيما اشتكى  عدد من  أولياء أمور لجنة  مدرسة ناصر الثانوية العسكرية بأسيوط  يفيد  باستخراج خطابات ندب لملاحظين غير مكلفين بأداء أعمال الامتحانات وانتدابهم  داخل المدرسة.

ومن جانبه  أحال محمد عبدالمحسن وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط الشكوى إلى الشئون  القانونية وتم إلغاء قرار ندب ١٢ ملاحظا لحين انتهاء التحقيق ومجازاة المتسبب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى