غير مصنف

إقامة دورة كروية بملوي تكريما للكابتن شريف الانجليزي

تحت شعار “كلنا شريف الانجليزي” تم الاتفاق على إقامة دورة تدريبية، لمحبي كرة القدم على ملاعب قريتي السواهجة والمنشية التابعتان لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا.

جاء ذلك عقب اجتماع رياضيي ملوى، وبهدف دعم وتكريم الكابتن “شريف الانجليزي، تم الاتفاق فيه على عمل دورة لتكريمه، وتقديم كل الدعم له من خلال هذه الدورة، و سيتم تخصيص دخلها إلى الكابتن شريف الانجليزي.

بينما تم الاتفاق والتشاور مبدئيا على إقامة الدورة على أرض ملعبي قريتي السواهجة والمنشية، فهي دورة واحدة ولكن يتم تقسيمها على ثلاث مجموعات، وذلك طبقا للموقع الجغرافى للفرق، وبعد إتمام عدد الفرقة المشتركة ستكون فرق بملعب السواهجة، وفرق بملعب المنشية.

والفائز من فرق مجموعة السواهجة، يتقابل مع الفائز من فرق مجموعة المنشية، فى مباراة نهائية بملعب نواي وتكريم الكابتن شريف الانجليزي، وتوزيع جوائز وكأس البطولة بملعب نواي وبحضور نخبة من كبار المحكمين.

يُذكر أن، كابتن “شريف الإنجليزي” فقد إحدى قدميه بعد أن قرر الأطباء إجراء عملية إزالة ورم، عقب اكتشافه ورم خبيث بالركبة، ولكن بعد فشل العملية تم بتر قدمه، وما كان منه إلا أن يُسلم أمره إلى الله، وكانت لعبة كرة القدم بالنسبة له مصدره الوحيد للرزق، ولكن بعد حادث بتر قدمه فقد شريف مصدر رزقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى