رياضة

بقيادة عويس.. تعرف على تشكيل الجهاز الفني للمدينة المنورة بالقسم الثاني

استقر مجلس إدارة نادي المدينة المنورة برئاسة المهندس طلعت الأمير، على تعين محمد عويس، مديرا فني للفريق الأول لكرة القدم، ضمن استعدادات المجلس لبداية الموسم الكروي الجديد بدوري القسم الثاني عن مجموعة الصعيد.

كما استقر مجلس الإدارة على الجهاز الفني المعاون لعويس والمكون من “كريم عبد الحكيم، مدير كرة، محمود صلاح، مدرب عام، أحمد أبو الحسن، مدرب، محمد جهلان، مدرب حراس مرمى، عز الدين عبد الباري، مدير إداري، وطارق نور، أخصائي العلاج الطبيعي”.

ويذكر أن عويس ساهم في صعود المدينة المنورة وعودته للقسم الثاني بعد غياب استمر لـ4 مواسم، ليكون المدينة المنورة ممثل محافظة الأقصر الوحيد بمجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني.

وكان مجلس إدارة النادي استقر في وقت سابق على بدء فترة إعداد الفريق الأول لكرة القدم يوم السادس من شهر أغسطس الحالي، دون الإعلان عن صفقات الفريق الجديدحتى الآن، أو الإعلان عن اللاعبين المتبقيين مع الفريق الأول للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالمدينة المنورة فترة إعداده على ملعبه الرئيسي بالنادي، ولكن لن يكون هذا الملعب هو الرسمي لمباريات الفريق خلال منافسات الموسم الجديد بدوري القسم الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى