حوادث

حلق شعري وكهربني لإجباري علي التسول.. ادعاءات ربة منزل في دعوى خلع

حسناء طارق

تسرد دفاتر محكمة الأسره العديد من الخلافات الأسريه منها المعتاد سماعها وتداولها، ومنها الغريب والدخيل علي القيم الأسريه وعلي رأسها قضية اليوم، حيث لجأت “ع. م” ربة منزل بالعقد الثالث من عمرها لمحكمة الأسرة تبكي حالها وجفونها يغلب عليها اللون الأحمر الداكن والتورم من كثرة الضرب والتعذيب الذي تعرضت له علي يد زوجها.

فقالت تزوجته منذ اكثر من ١٦ عاما وانفصلت عنه مرتين وأعود لعصمته حفاظا علي أطفالي حيث انجبت منه ٥ آطفال أكبرهم ١٥ عاما حاليا، ومنذ أن تزوجنا وأكتشفت انه مدمن للمواد المخدره ويعمل بشكل متقطع مما جعله يرغمها علي العمل لسد احتياجاته.

فعملت كخياطه باحدي المصانع لفتره ولكن الراتب لا يكفي متطلباته من خمر ولعب الميسر وتعاطي المخدرات فاجبار أبنائي علي العمل بالتسول واحدا تلو الأخر.

وأوضحت أنها لديها طفل من زوجها الأول حاولت ابعاده عن سيطرة زوجها وأهانته له باعطائه مبلغ من المال شهريا كمساعده علي المعيشه الكريمه وما ان علم زوجها تعدي عليها بالضرب المبرح وحلق شعرها وصعقها بالكهرباء فدخلت في غيبوبه علي أثرها واستنجد اطفالها بالجيران لابلاغ النجده.
وحضروا في الحال وتم القاء القبض عليه وتحرر محضر لاثبات الواقعه وأخطرت النيابه لمباشرة التحقيق معه فيما رفعت دعوي خلع ضده ايضا أمام المحكمه قائله “بحاول انقذ اطفالي ونفسي من ايده لو خرج هيقتلنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى