رياضة

ملخص نتائج مباريات الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي

ليفربول يواصل الزحف في بداية الدوري والسيتي يرد بخماسية

شهد الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت 6 مباريات في منافسات الدوري، في لقاء الجولة الثانية من البريميرليج، في وسط أجواء صاخبة عقب عودة الجمهور للمدرجات، وعودة حماس الكرة الإنجليزية مرة أخرى للملعب.

مانشستر سيتي ونوريتش

انتهت أحداث مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي، بنتيجة رباعية دون رد في لقاء الأسبوع الثاني، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الاتحاد معقل فريق السيتي.

سجل تيم كرول مدافع فريق نوريتش سيتي الهدف الأول، بالخطأ في مرماه، في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، وأكد جاك جريليتش على نتيجة المباراة في الدقيقة الثانية والعشرون من عمر اللقاء.

ونجح إيمريك لابورت لاعب مانشستر سيتي في تسجيل الهدف الثالث في المباراة، لفريقه، في الدقيقة الرابعة والستون من عمر اللقاء، وسجل رحيم ستيرلينج الهدف الرابع في اللقاء في الدقيقة الواحد والسبعون، ليؤكد على الفوز بالرابع على ملعب الاتحاد.

كريستال بالاس وبرينتفورد

حسم التعادل السلبي بدون أهداف لقاء فريق كريستال بالاس وبرينتفورد، في لقاء الأسبوع الثاني من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب سيلهاريست بارك.

ليدز يونايتد وإيفرتون

وحسم التعادل الإيجابي لقاء، ليدز يونايتد وإيفرتون، بنتيجة هدفين مقابل هدفين في لقاء الأسبوع الثاني من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب إيلاند رود.

أستون فيلا ونيو كاسل

فيما حقق فريق أستون فيلا الفوز على غريمة المحلي نيوكاسل يونايتد، بنتيجة هدفين دون رد في لقاء الجولة الثانية، وسجل هدف المباراة الأول أنور الغازي من ركلة جزاء، وأحرز داني إنجيز الهدف الثاني من ضربة خلفية مزدوجة.

برايتون وواتفورد

وانتهت أحداث مباراة برايتون وواتفورد بنتيجة هدفين دون رد، لصالح فريق برايتون، في لقاء الجولة الثانية، وسجل شاين دوفي الهدف الاول في المباراة، وجاء نيل موباي بالهدف الثاني.

ليفربول وبيرنلي

وحقق فريق ليفربول الفوز الثاني له على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب بيرنلي، بهدفين دون رد، وسجل ديجو جوتا الهدف الأول في المباراة، وأكد السنغالي ساديو ماني بالهدف الثاني في اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى