غير مصنف

مجدي صادق: المستثمرون يعيشون عصرهم الذهبي في عهد الرئيس السيسي

أشاد نائب رئيس الشعبة العامة للمستثمرين باتحاد الغرف التجارية مجدي صادق، بجهود الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بما يحدث على أرض مصر من تنمية شاملة في مختلف القطاعات، بما يعود بالنفع على الإقتصاد القومي للدولة، من خلال جلب الاستثمارات الأجنبية إلى مصر.

أكد نائب رئيس شعبة المستثمرين، أن المستثمرون يعيشون عصرهم الذهبي في عهد الرئيس السيسي، لأنه يتابع بنفسه مختلف الملفات الإستثمارية، ويحرص على تقديم كافة التيسيرات للمستثمرين، مشيراً إلى أن خير دليل على ذلك ما أكده الرئيس اليوم خلال تفقده أعمال التطوير في ميناء الإسكندرية البحري، بأنه يقصر الطريق على المستثمرين ويرحب يتعاونهم ويقدم لهم كافة التسهيلات وفقاً للإجراءات القانونية.

أوضح مجدي صادق، أن هناك متابعة وتدخل الآن من رأس الدولة لحل جميع المشكلات المتعلقة بإقامة المشروعات الكبرى والعمل على تطويرها بشكل مستمر، موجهاً الشكر إلى الرئيس لتأكيده بشكل مستمر على أن الدولة لا تمانع في مشاركة المستثمرين في المشروعات التي يتم إقامتها.

ووجه نائب رئيس شعبة المستثمرين مجدي صادق، الدعوة لكل المستثمرين المصريين أن يغتنموا الفرصة الذهبية التي أتاحها لهم الرئيس وأن يقدم كل منهم عرض متميز في مجال اختصاصه للمشاركة في المشروعات التي تتم على أرض مصر، أو باقتراح مشروعات جديدة لتوفير فرص عمل والمساهمة في زيادة الدخل القومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى