غير مصنف

ضبط أكثر من 6 أطنان لحوم ودواجن فاسدة في حملة للطب البيطري بالدقهلية

سامح الألفي

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الإثنين إستمرار حملات التفيش والرقابة البيطرية والتموينية على المحلات وأماكن بيع السلع بنطاق المحافظة وذلك لمواجهة كافة أشكال التلاعب التى تضر بحقوق ومطالب وإحتياجات المواطنين من السلع بالجودة والكميات المطلوبة.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن الحملة المكبرة التى تم تنفيذها الثلاثاء الماضي خلال قطاعات الطب البيطري ومباحث التموين  أسفرت عن ضبط 6 طن و950 كيلو من اللحوم  والكبد والدواجن ومصنعاتها غير صالحة للإستهلاك الأدمي.

كما تم تحرير المحاضر بالمخالفات المشار اليها، وقرر محافظ الدقهلية إحالة المحاضر المحررة بالمخالفات إلى النيابه العامة لإعمال شئونها.

جاءت تصريحات و قرارات محافظ الدقهلية  بعد إطلاعه على التقرير الذي عرضه الدكتور السيد حسنين وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطري بالدقهلية بشأن نتائج الحملة البيطرية والتموينية التى تم تنفيذها على المحلات والمطاعم والأسواق وثلاجات حفظ اللحوم  بنطاق المحافظة.

كما شدد مختار على أهميه استمرار تكثيف الحملات والمتابعة المستمرة لإحكام الرقابة التموينية والصحية ضمانا لتوافر السلع بالكميات والأسعار المناسبة وبالجودة المطلوبة حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى