حوادث

القبض على 10عناصر إجرامية بـ” كوكتيل مخدرات” في 7 محافظات

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام  ومختلف مديريات الأمن جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة  وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من ضبط 10عناصر إجرامية ب7 محافظات وبحوزتهم كميات من السموم .  

ففى .. تم ضبطت مديرية أمن القاهرة، شخصين بحوزتهم كمية من مخدر الإستروكس – مبلغ مالى– عدد من الهواتف المحمولة – قطعتى سلاح أبيض، وضبط كمية من مخدر الهيروين – عدد من الأقراص المخدرة- مبلغ مالى – عدد من الهواتف المحمولة- ميزان حساس، بحوزة شخصين “لهما معلومات جنائية”، في منطقة الجيزة. 

وتمكنت مديرية أمن السويس من ضبط شخص بحوزته كمية من مخدر الحشيش – مبلغ مالى– هاتف محمول- سلاح أبيض، وفي مديرية أمن المنيا، تم ضبط (كمية من مخدر الهيدرو – كمية من مخدر الهيروين – كمية من مخدر الحشيش- كمية من مخدر الآيس – مبلغ مالى– هاتف محمول- أدوات تعاطى) بحوزة أحد الأشخاص “له معلومات جنائية” .

ونجحت مديرية أمن مطروح، في ضبط شخص بحوزته كمية من مخدر الحشيش- مبلغ مالي، وفي مديرية أمن البحيرة، تم ضبط (كمية من مخدرى الحشيش والهيروين – عدد من الأقراص المخدرة – مبلغ مالى– عدد من الهواتف المحمولة) بحوزة  شخصين “لأحدهما معلومات جنائية” . 

وبإستهداف بؤرة السحر والجمال، تم ضبط (كمية لمخدر البانجو- مبلغ مالى– هاتف محمول) بحوزة شخص له معلومات جنائية .

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى