فن ومنوعات

ننشر خريطة حفلات مسرح الزمالك خلال شهر أكتوبر

يمر مسرح الزمالك بحالة من الانتعاشة الفنية من الحفلات الغنائية خلال شهر أكتوبر، تجمع توليفة من نجوم الطرب والموسيقى و الراب بإطلالات متتالية. 

ويفتتح الزمالك موسم حفلات الشهر باحتفالية خاصة بمناسبة نصر أكتوبر يحييها المطرب علي الحجار في الثامنة مساءً الأربعاء المقبل، ويقدم خلاله “الحجار” برنامجا مميزا، للاحتفال مع جمهوره بمناسبة انتصارات أكتوبر، يتضمن مجموعة كبيرة من تترات وفواصل الدراما التليفزيونية، منها أغنية “اللي بنى مصر”، كما يتغنى بـ”ميدلي أكتوبر” وهو عبارة عن متتالية غنائية مجمعة لأشهر اغاني نصر أكتوبر المجيد.

وبعدها بيوم الظهور اللايف الأول لمغني الراب الجوكر في أولى حفلاته الغنائية بعد غياب سنوات، يحييها في السابعة مساءً الخميس 7 أكتوبر.

ويشهد منتصف الشهر إطلالة استثنائية من نوعها للفنان محمود العسيلي في أولى حفلاته الغنائية على مسرح الزمالك،  في تمام السابعة مساء الجمعة 15 أكتوبر، ويحتضن المسرح قبلها بيوم حفل غنائي لفرقة هوس التي تحتفل بألبومها الجديد.

ويقدم العسيلى خلال الحفل باقة من أشهر أغنياته الشهيرة و منها، “يا ناس”، “بعدتى ومبعدتيش”، “مش مضمون”، “فى حتة تانية”، “يا ويلى أنا”، “يا حلم بعيد”، “طلع الحلو وبس”، “وجع الهوى”، “هيوقفوك”، و”ترارام”، وغيرها من الأغنيات.

كما يحتضن مسرح الزمالك سهرة غنائية لعشاق الفرقة العالمية كولد بلاي،  التي تقدمها الفرقة المصرية سترربيري سوينج، وتحتفل مع جمهورها بالقاهرة بعيد ميلادها الخامس مساء يوم الخميس 21 أكتوبر، في حين يسدل الستار على سلسلة حفلات شهر أكتوبر في الزمالك بمفاجأة مميزة لمحبي الموسيقى البديلة العربية،  عبر أولى حفلات الفرقة الأردنية آخر زفير في القاهرة بعد غياب طويل، وذلك في تمام السابعة مساء الخميس 28 أكتوبر. 

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى