غير مصنف

المصري الديمقراطي الاجتماعي يُخطر مجلس النواب باختيار النائب إيهاب منصور رئيسًا لهيئته البرلمانية

جهاد علي

أخطر الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، رسميا، أمس، مجلس النواب، باختيار النائب إيهاب منصور، رئيسا لهيئته البرلمانية بالمجلس، وهو ما يجعله أيضا عضوا باللجنة العامة لمجلس النواب.

ويشارك النائب المهندس إيهاب منصور، في أول اجتماع للجنة العامة لمجلس النواب في دور الانعقاد الثاني للمجلس، بصفته رئيسا للهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وهو الاجتماع المقرر صباح اليوم.

وقد أسفرت انتخابات لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أمس، عن اختيار النائب إيهاب منصور، وكيلا للجنة، وذلك بعد أن كان يشغل منصب وكيل لجنة الاسكان في دور الانعقاد السابق للمجلس.

وقال النائب إيهاب منصور أن أولوياته وأولويات الحزب في لجنة القوى العاملة تتمثل في تطوير قانون العمل، والقانون 148 الخاص بالمعاشات والتأمينات، لتحقيق مكاسب أكبر للعمال وفي المعاشات والتأمينات.

جدير بالذكر أن معظم نواب المصري الديمقراطي الاجتماعي بمجلس النواب احتفظوا بمواقعهم في معظم اللجان التي كانوا أعضاء بها، حيث تم إعادة انتخاب النائبة أميرة صابر، أمين سر للجنة العلاقات الخارجية، واحتفظ النائب فريدي البياضي بعضويته في لجنتي الصحة والدفاع والأمن القومي، والنائبة سميرة الجزار، في لجنة الخطة والموازنة، والنائبة مها عبد الناصر في لجنة الاتصالات، والنائبة ريهام عبد النبي بلجنة الإدارة المحلية، فيما اختارت النائبة سناء السعيد، لجنة الطاقة والبيئة بالإضافة للجنة التشريعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى