رياضة

البنك الأهلي يواجه طلائع الجيش في افتتاحية الدوري اليوم

يستضيف البنك الأهلي نظيره طلائع الجيش، اليوم، الاثنين في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

يسعى البنك الأهلي بقيادة خلال جلال المدير الفني للفريق إلى تقديم موسم قوى، لاسيما بعد تعاقد الفريق مع 8 صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد وهم: كريم بامبو، محمد هلال، أحمد سعيد، إسحاقو يعقوبو، أسامة فيصل، محمد فتحي، أحمد ياسين، وتجديد إعارة شادي رضوان.

بيننا يدخل طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق الموسم الجديد منتشياً، خاصةً بعد تتويج الفريق ببطولة السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح 3 / 2.

وأبرم طلائع الجيش العديد من الصفقات استعدادًا للموسم الجديد، وهي رجب بكار في صفقة انتقال حر، ميدو جابر إعارة من سيراميكا، جون انطوي وكريم الطيب إعارة موسم من بيراميدز، محمد الصباحي ومحمد أنور إعارة من الاتحاد السكندري، كازاجى كاسونجو ومحمد جابر وعلي حمدي إعارة من المصري البورسعيدي، عبد الرحمن شيكا إعارة موسمين من الإنتاج الحربي، محمد الجويني من الصفاقسي، رامز مدحت إعارة من وادي دجلة، وخالد هشادي من شباب المحمدية المغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى