فن ومنوعات

عرض فيلم «العارف» لأحمد عز على منصة «شاهد» ديسمبر المقبل

حصلت منصة “شاهد” الرقمية، على حقوق العرض الأول للفيلم السينمائي الجديد “العارف” للنجم أحمد عز، والذي ُطرِح في موسم عيد الأضحى الماضي، بدور العرض السينمائي. 

ومن المقرر عرض فيلم “العارف” على منصة “شاهد” الرقمية في ديسمبر المقبل، عقب رفعه من دور العرض السينمائي، حيث حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا منذ عرضه في دور السينما، وبلغت إيراداته حتى الآن 57 مليون و980 ألف جنيه، متفوقًا على عدد من الأفلام التي عُرِضَت في نفس التوقيت بفارقٍ كبير. 

ويقدم الفنان أحمد عز، شخصية “يونس”، والذي يُطلق عليه لقب “العارف”، ويتميز هذا الشخص بعدة سمات خارقة، حيث يظهر خلال الأحداث بأنه شخص ذكي للغاية ويعلم الكثير من خبايا الإنترنت، وكيف يسرق الأموال بطرق لا يكتشفها رجال الشرطة، ويتطرق الفيلم إلى فكرة القرصنة الإلكترونية واستخدام الإنترنت وغيرها من الأمور.

وطرحت الشركة الموزعة للفيلم، العمل الجديد، في أكثر من 100 دار للعرض السينمائي، وهي نسبة كبيرة تسمح لأكبر قدر من الجمهور بمشاهدة العمل في كافة المحافظات المصرية المختلفة.

ويعد “العارف” من الأفلام الضخمة إنتاجيًا في السينما المصرية، وهو أول فيلم مصري يتم تصويره بين 4 دول هم: “مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا”، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى