حوادث

أوهمتهم بالتجارة في الأدوات المنزلية.. ضبط سيدة استولت على أموال المواطنين بالغربية

كتبت- فتحية أبو العينين
ضبطت مباحث الأموال العامة إحدى السيدات بالغربية، لقيامها بالإستيلاء على قرابة 10 ملايين جنيه من المواطنين بدعوى توظيفها في تجارة الأدوات المنزلية . 

تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بلاغا  من عدد من المواطنين بمحافظة الغربية بقيام صاحبة محل لتجارة الأدوات المنزلية – مقيمة بدائرة مركز شرطة مركز شرطة سمنود بالغربية بتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها وإستثمارها فى مجال تجارة الأدوات المنزلية مقابل أرباح شهرية بالمخالفة للقانون.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وقيام المشكو فى حقها بممارسة نشاط إحتيالى من خلال تلقيها مبالغ مالية من المواطنين بزعم إستثمارها وتوظيفها فى مجال تجارة الأدوات المنزلية مقابل أرباح شهرية متفق عليها من قيمة رأس المال، مما مكنها من الإستيلاء على مبلغ مالى بلغ حوالى 10 ملايين جنيه مصرى من الشاكين وتوقفت عن رد أصول المبالغ المالية أو سداد الأرباح المتفق عليها وقيامها بالإستيلاء على كامل المبالغ المالية المشار إليها دون وجه حق.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية تم إستهداف المتهمة وضبطها.. وبمواجهتها أقرت بإرتكابها الواقعة .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى