غير مصنف

إحالة 12 طبيبًا وممرضًا بأبو قرقاص للتحقيق لتغيبهم عن العمل

احال اللواء محمد عزت رئيس مركز ابو قرقاص جنوب المنيا اليوم الاثنين 12 طبيب وممرض الى جهات التحقيق  لتغيبهم عن العمل من بينهم رئيس  الوحدة الصحية بقرية بنى موسى.

جاء ذلك خلال جولات لمتابعة سير العمل بالوحدة الصحية بقرية بنى موسى تحت اشراف  عرفات عبدالله نائب رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص و عماد عبد الجليل رئيس الوحدة القروية بقرية بنى موسى . وتابع خلال الجولة مدى انتظام العاملين بالوحدة الصحية وخلال فحص دفاتر الحضور والانصراف تبين  عدم تواجد 6 أطباء و 6موظفين وتمريض بالوحدة فقام بالتشطيب عليهم وإحالتهم للتحقيق، ورفع مذكرة إلى اللواء اسامة القاضى محافظ المنيا  في وقائع الإهمال الجسيم داخل الوحدة، بناء على التقرير الذي أعدته اللجنة ورئيس المركز والمدينة تنفيذاً لتعليمات المحافظ، وتوجيهاته بالمرور على كافة القطاعات الخدمية لمتابعة الأعمال الإدارية والفنية بها، والوقوف على المخالفات ورصدها لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضماناً لراحة المواطنين.

وشدد رئيس المركز على عدم التهاون مع كل من يقصر فى عمله بكل القطاعات، وعلى وجه الخصوص قطاع الصحة الذي يمس حياة المواطنين.

وكلف رئيس المركز الدكتور رمزي عوض مدير الإدارة الصحية بمركز أبو قرقاص، بضرورة تشكيل لجنة متخصصة لتلافي السلبيات الواردة بالتقرير، وبمناوبة المرور الدائم على الوحدات الصحية بالمركز لتلافي المخالفات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى