غير مصنف

بتكلفة 25 مليون جنيه.. محافظ الدقهلية يفتتح موتيل وفندق المنصورة

سامح الألفي

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء موتيل وفندق المنصورة بالإضافة إلي مطعم علي النيل بتكلفة 25 مليون جنيه ، بحضور اللواء شريف الماوردي رئيس منطقة شرق الدلتا للمخابرات العامة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

موتيل وفندق المنصورة

وأشار محافظ الدقهلية الي أن هذا الموتيل هو لخدمة أبناء المحافظة ولجميع ضيوفها المترددين عليها من مختلف المحافظات وللإستفادة من الأصول الغير مستغلة.

كما أشار مختار الي أن هذا الصرح الجديد هو قيمة مضافة تم تطويره وتحويله الي شكل حضارى متميز يليق بأبناء الدقهلية لخدمتهم من جهة ولتعظيم موارد المحافظة من أجل استغلالها في الإنفاق علي المشروعات الخدمية الاخري.

وصرح ” مختار ” أن الموتيل يضم عدد 8 غرف تم تجهيزها على أعلى مستوى ، ومطعم ، وكافيه ، ومطبخ ، بالإضافة إلي مطعم بجوار الموتيل علي ضفاف النيل.

وأكد ” المحافظ ” علي أننا جميعا نعمل من اجل إقامة مشروعات خدمية لأبناء الدقهلية في مختلف المجالات سواء مجال النظافة والبيئة من خلال إنشاء مصانع لتدوير القمامة وبناء منظومة جديدة لمعالجة القمامة وإنشاء طرق ومحاور جديدة دخل المدن وخارجها وبناء مدارس ومساجد وتطوير مستشفيات وبناء فنادق جديدة لاستقبال ضيوف أبناء المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى