رياضة

المدير الفني للمنصورة: عودة الثقة بين اللاعبين والجماهير مهمة

قال ياسر الكناني، المدير الفني لفريق المنصورة “استطعنا زرع روح المكسب والانتصار في نفوس اللاعبين، نادي المنصورة كبير، وبالتالي لابد أن يكون لاعبوه كبارا أيضًا، ليس بالكلام وإنما بالأفعال داخل الملعب، كما أنني عملت على تحسين العلاقة بين اللاعبين والجماهير التي أصبحت تلتف حول اللاعبين وتشجعهم بحرارة، وهو ما لم يحدث من قبل بسبب اهتزاز الثقة المتبادلة بين الطرفين في الفترة السابقة”.

وأضاف الكناني: ” بعد مباراة سبورتنج نستطيع القول بأن الثقة عادت بسبب وجود لاعبين مقاتلين داخل الفريق أصحاب عزيمة وإصرار على المكسب والانتصار، والتقدم في النتيجة مرتين، مع الحفاظ على هذا التقدم حتى نهاية المباراة”.

واختتم ياسر الكناني، المدير الفني لفريق المنصورة حديثه، قائلاً: “من المبكر النظر للمستوى الفني، ولكن مع الدعم النفسي المستمر للاعبين، ستجعلنا أكفاء، وهذه هي بداية عودة المنصورة، ولا أنسى شكر الجهاز الفني السابق بقيادة بلبل بيومي على مجهوداته السابقة، كلنا أولاد النادي، وكلما يحتاجنا سيجدنا”.

وحقق فريق المنصورة أول انتصار على ملعبه، بالفوز على سبورتنج بهدفين مقابل هدف، في الجولة السادسة للمجموعة الثالثة “بحري” بدوري القسم الثاني، ليرتفع رصيد المنصورة إلى 7 نقاط، ويتقدم إلى المركز التاسع، ويتوقف رصيد سبورتنج عند 8 نقاط، في المركز السادس.

ويقود المنصورة فنيًا جهاز مكون من، حسام صديق، مدير الكرة، ياسر الكناني، مدير فني، وسامح العيدروسي، مدرب عام، وعبد العزيز حسن، مدرب، والسيد فوزي، مدرب حراس المرمى، ومحمد صدقي، ومحمد أبو شامة، إداريين، ومحمود السروجي، رئيس الجهاز الطبي، وأشرف منير، طبيب، ومحمد مصطفى، إصابات ملاعب، وإسماعيل الونش، مدلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى