فن ومنوعات

إجراء جديد من رامي صبري في قضية وفاة شقيقه

أعلن الفنان رامي صبري عن قيامه بالطعن على تقرير الطب الشرعي في ملابسات وفاة شقيقه كريم صبري.
وكتب رامي صبري عبر صفحته على «فيسبوك»: “أول مرة أكتب بوست مش فني أسف تقرير الطب الشرعي لحالة وفاة اخي الغالي كريم سيتم الطعن عليه بلجنة ثلاثية.. اللي فاهم أن حق كريم هيروح يبقي بيحلم وميعرفنيش هاخد حقه وبالقانون”.

وأضاف: “في عهد رئيسنا المحترم سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي كل واحد هياخد حقه بالقانون اخي الغالي كريم اقسم بالله اقسم بالله حقك هجبهولك الله يرحمك ويغفرلك”.

٠

وكان قرار قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة الإبتدائية يوم 14 أكتوبر الماضي تجديد حبس 5 متهمين في واقعة وفاة شقيق الفنان رامي صبري 45 يوما على ذمة التحقيقات، في اتهامهم باحتجاز مواطنين دون وجه حق، والتسبب في مقتل أحدهم، وإدارة منشأة طبية دون الحصول على التراخيص اللازمة من وزارة الصحة.

وأعلنت النيابة العامة أنها باشرت التحقيقات في واقعة وفاة شاب غرقًا بترعة المريوطية بعد أن تلقت بلاغًا من مركز شرطة البدرشين بانتشال جثمان شابٍّ تُوفى غرقًا بترعة المريوطية حال هروبه من مركز غير مرخص لعلاج الإدمان، فتولت النيابة العامة التحقيقات.

وتوصلت تحقيقات النيابة العامة إلى أنه عقِبَ عِلْم ذوى المتوفى بتعاطيه مواد مخدرة سعوا إلى علاجه، وأودعوه بمصحة خاصة -غير مرخص لها- لعلاج الإدمان، وفي اليوم التالي لإيداعه بها هرب منها وقفز خلال ذلك في ترعة مقابلة لها، ولم يتمكن من السباحة لعبورها فاستغاث لإنقاذه ولكن أحدًا لم يتمكن من نجدته فتُوفى.

وناظرت النيابة العامة جثمانه، وعاينت المصحة المذكورة، وكلفت إدارة العلاج الحر بمعاينتها للوقوف على طبيعة نشاطها وبيان مدى الترخيص لها كمنشأة طبية واستيفائها الشروط الصحية.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى