غير مصنف

بالصور.. مياه سوهاج تنظم برامج تدريبية على كيفية التعامل مع تسريب غاز الكلور

انتهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، من تدريب مسئولى السلامة والصحة المهنية المتعاملين مع غاز الكلور بمحطات مياه الشرب والصرف الصحى، بطما وطهطا وسوهاج وساقلتة واخميم وجرجا والبلينا ودار السلام.

صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وأضاف أنه جار تدريب مسئولى السلامة والصحة المهنية بأفرع المراغة وجهينة والمنشاة للتعامل مع تسرب غاز الكلور.

وأشار رئيس مياه سوهاج، أنه يتم تدريب مسئولى السلامة والصحة المهنية على أعمال الدفاع المدني والتعامل مع الحريق، وكيفية الدخول للأماكن المغلقة، وكيفية القيام بالإسعافات الأولية، وكان قد تم شراء عدد 110 صندوق متعدد الأغراض خاص بمكافحة تسرب غاز الكلور، للتعامل مع الإسطوانات 50 كجم و 65 كجم وواحد طن ونصف طن، للتعامل السريع مع اى تسرب لغاز الكلور.

وأكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، أنه جار الإعداد لتنظيم مسابقة بين جميع أفرع الشركة فى مجال السلامة والصحة المهنية، بهدف اختيار أفضل العناصر المؤهلة لتكوين فريق الشركة في مجال التعامل مع تسريب غاز الكلور، والدخول للأماكن المغلقة للمنافسة في المسابقات المحلية والدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى