أخبار

منصور: نسعى للحصول على كهرباء من محطة بنبان

قال رجل الأعمال ياسين منصور أن مشروع ” باديا ” في أكتوبر الجديدة يدخل ضمن مبادرة التمويل العقاري التي طرحتها الدولة قائلاً مشيراً أن اختيار اسم باديا له رمزية فحواها أنها بداية لكل شيء قائلاً : ” أطلقنا اسم “باديا” على مدينتنا لأنها بداية في كل حاجة و: تعاونا مع أكبر شركات استشارية في العالم في مشروع “باديا”.
تابع لقاء خاص خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON : ” لدينا كهرباء عادية وطاقة شمسية ونسعى للحصول على كهرباء من محطة بنبان.

واصل : ” تعاونا مع مكتب ألماني لتوفير الخدمات في “باديا” من اليوم الأول.. وكل ساكن لديه كل احتياجاته اليومية مثل السوبر ماركت على بعد 5 دقايق.. واحتياجاته الأسبوعية على مسافة 10 دقائق واحتياجاته الشهرية على مسافة 15 دقيقة مشي.”
وحول أهم الخدمات المتكلمة في المدينة قال : ” هناك مدارس بمستويات مختلفة في مشروع “، مشيراً إلى أن ثمة فارق بين فكرة الكمبواندات وبين المجتمع الخاص بالمدنية قائلاً : ” الكومباوندات أبعدت أبنائنا عن المجتمع الحقيقي.. ومدينة باديا تكسر هذه الحواجز التقليدية غير الصحية.
وكشف أنه يسعى للبدء في إنشاءات جامعة باديا خلال شهرين بالإضافة لبناء أكبر نادي قائلاً : “سيكون لدينا في “باديا” أكبر نادي في غرب القاهرة 80 فدان”.
وحول نظم التقسيط والمساحات المتاحة وهل تخاطب كافة الفئات قال ” شقق بتقسيط على 10 سنين ومساحات من 60 لـ 125 متر في “باديا” “.
استطرد قائلاً : ” الناس دخلها قل الفترة اللي فاتت وإحنا عالجنا ده بزيادة مدة التقسيط وتقليل المساحات فالشقة 60 متر في “باديا” متشطبة بالكامل بـ مليون و200 ألف.. والتقسيط على 10 سنين والقسط 10 آلاف في الشهر وبدون مقدم وشقة 125 متر في “باديا” متشطبة بالكامل.. والقسط الشهري أقل من 20 ألف وبدون مقدم”.
وحول طرق الدفع قال: أسلوب الدفع الربع سنوي (كل 3 شهور) مريح أكثر للعملاء.

وكشف أن المدينة تملك لدينا مساحات مختلفة في المساكن.. وطريقة المباني مبنية وفق أسس علمية تخفض من درجة الحرارة وتتكيف مع التغيرات المناخية قائلاً : ” اتعملت بشكل يخلي درجات الحرارة تنخفض.

وأكد أن شكوى المواطنين ليست من الأسعار الخاصة بالوحدات لكن من أسعار المعيشة قائلاً : ” الناس مش بتشتكي من سعر البيوت ولكن من سعر المعيشة ونوعد الناس بتقليل تكلفة المعيشة اليومية بنسبة 30%”، مؤكداً أن باديا ليست لطبقة معينة لكن لجميع طبقات المجتمع المصري قائلاً : ” نستهدف جميع المصريين وليس فئة معينة.. ولكن نستهدف الشباب والطبقة المتوسطة المتعلمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى