تقارير و تحقيقات

اليوم إنعقاد الجمعية العمومية لانتخابات نادي ملوي الرياضي

اجريت اليوم أعمال انتخابات الجمعية العمومية لنادي ملوي الرياضي جنوب محافظة المنيا، والتي بدأت منذ التاسعة صباحا حتى السابعة مساءا، ويأتي ذلك ضمن انتخابات الجمعيات العمومية للنوادي الرياضية بمصر والمقرر انعقادها في نوفمبر كل 4 أعوام.

حدث كبير على الصعيد الرياضي

قال رجب عبد العظيم مدير عام إدارة الشباب والرياضة بملوي، إنعقاد الجمعية العمومية للنادي الرياضي، يعتبر حدث كبير في مدينة ملوي على الصعيد الرياضي، بترشح ومنافسة من الأعضاء، وتضم 20 مرشح 2 على منصب رئيس مجلس إدارة النادي و2 على منصب النائب و2 على منصب أمين الصندوق، و10 أعضاء على منصب فوق السن ويتم اختيار 5 منهم، و4 على منصب تحت السن ويتم اختيار 2 منهم.

فيما وجه عبد العظيم الشكر والتقدير لأعضاء الجمعية العمومية لنادي ملوي الرياضي، مؤكدا ان مديرية الشباب والرياضة والتي بدورها تقوم على تنظيم الانتخابات تحت إشراف قضائي ممثل في المستشار محمد عبد الهادي، والذي تم ترشيحه من اللجنة الاوليمبية لإدارة العملية الانتخابية، متمنيا من الله ان تكون إدارة الشباب والرياضة بملوي على قدر كبير من الثقة، بين المواطنين وأعضاء العمومية، ونحن على مسافة واحدة من الجميع، وسوف تكون هناك شفافية ومصداقية اثناء فرز الأصوات عقب التصويت.

تجديد التعارف بين الأعضاء ووضع خطط مستقبلية

أوضح محمد هاني مصطفى مرشح رئاسة مجلس إدارة نادي ملوي الرياضي، اليوم يجمع أعضاء الجمعية العمومية بالنادي، لإبداء الآراء والمقترحات للأعضاء وتوضيح البرامج والخطط المستقبلية، سواء في المجال الرياضي أو الاجتماعي أو الثقافي، مشيرأ الى انه يتم تجديد التعارف فيما بين الأعضاء بشكل أكبر من ذي قبل.

أضاف، يتم إنتخاب مجلس إدارة، قادر على قيادة النادي 4 سنوات قادمة، منوها ان أعضاء الجمعية العمومية مثقفين بشكل كبير، بينما يتم اختيار 10 أعضاء من بين 20 عضو مرشح، جميعهم مهمومين بالمصلحة العامة لنادي ملوي الرياضي، ففي وقتنا الحالي لايخفى علينا أي معلومة، نظرا لانتشار مواقع التواصل الاجتماعي، جعلت المعلومات متاحة بين الجميع، موضحا ان اختيارات الأعضاء سوف تكون صائبة ومكتملة بنسبة 90%، ففي النهاية الهدف من إجراء العملية الانتخابية هو صنع تاريخ لنادي ملوي الرياضي.

عرس رياضي في تارخ نادي ملوي

أكد محمد راشد البارودي المرشح لرئاسة مجلس إدارة نادي ملوي الرياضي، اليوم هو عرس رياضي كبير في تاريخ نادي ملوي، يجتمع فيه الرياضيين من أعضاء النادي، مشيرا الى المودة والحب والترحاب بين الأعضاء التي تسود اليوم ، متمنيا العون والتوفيق لمن أراد الله لهم الفوز في الانتخابات، والله يولي من يُصلح.

فيما أشار طه والي مرشح لعضوية مجلس إدارة النادي فوق السن، شرفنا بلقاء أعضاء الجمعية العمومية، في جو يسوده الود والمحبة، ففي النهاية الجميع اخوة واصدقاء، فاليوم اجتمعنا على الود والإخاء، وهو يوم تاريخي لنادي ملوي، متمنيا الولاية لمن يُصلح، فنادي ملوي من أعرق النوادي وهو ملجأ وملاذ للجميع.

العلاقات بين المرشحين متميزة

أضاف محمد مهني نبيل وشهرته محمد نوبل، مرشح عضوية مجلس الإدارة فوق السن، جميع المرشحين إخوة تربطهم علاقات متميزة، لافرق بين مرشح وآخر، مؤكدا ان اليوم نعتبره احتفالا وليست انتخابات، وتربطنا روح التعاون فمن يحالفه الحظ نتمنى له كل التوفيق والسداد في القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى