أخبار

«الحديدي» تناشد المواطنين بإتباع الإجراءات الاحترازية فى هذه الحالة

قالت الإعلامية لميس الحديدي إن قرار اللجنة العليا للأوبئة والجوائح بالسماح بإعادة صلاة الجنازة يحتاج من المواطنين إتباع الإجراءات الاحترازية وعدم مخالفتها بسبب الموجة الرابعة من جهة التي لازالت مستمرة حتى الآن وبسبب المخاوف من متحور ” أوميكرون “.

تابعت خلال برنامجها ” كلمة أخيرة ” المذاع على شاشة ” ON” قائلة :” لسه داخل علينا موجة أخرى ومتحور أوميكرون وهو قادم جاي جاي وبالتالي هناك ضرورة للالتزام بالإجراءات الاحترازية وعدم مخالفتها “.

وكان الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، قد قال مساء اليوم إنه سيتم السماح بإقامة صلاة الجنازة بالمساجد الكبرى والجامعة التي تقام بها الجمعة، وذلك مع الحفاظ على جميع الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي.

وصرح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بأنه تيسيرًا على المواطنين في أداء صلاة الجنازة، وافقت اللجنة العليا لإدارة أزمة الأوبئة والجوائح الصحية، بمجلس الوزراء، برئاسة الدكتور المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على إقامة صلاة الجنازة بالمساجد الكبرى والجامعة التي تقام بها صلاة الجمعة، مع الالتزام بجميع إجراءات التباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية.

وأكدت وزارة الأوقاف على جميع العاملين بها الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، سواء في صلاة الجنازة أم في صلاة الجمعة أم في سائر الصلوات، كما تدعو جميع المواطنين إلى الحرص الشديد على سرعة تلقي لقاح كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى