غير مصنف

حشد سياسي و مجتمعي في افتتاح مقر المصري الديمقراطي الاجتماعي بالقليوبية (صور)

عُقد بالأمس في إحدى الحدائق الخاصة بمدينة القناطر الخيرية، لقاء حاشد ، بمناسبة افتتاح مقر الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بمحافظة القليوبية و افتتاح مقر النائب الدكتور/ فريدي البياضي عضو مجلس النواب و أمين الحزب بالمحافظة .

و حضر اللقاء السيد فريد زهران رئيس الحزب ، والمهندس باسم كامل النائب الاول لرئيس الحزب و البرلماني السابق و السيد محمود سامي رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ ، و النائبة ريهام عبد النبي و النائبة أميرة صابر أعضاء مجلس النواب عن الحزب ، و النائب د. حنا جريس عضو مجلس الشيوخ عن الحزب و الدكتور أسامة عبد الحي أمين عام نقابة الاطباء السابق ، كما حضر اللقاء عدد كبير من قيادات الأحزاب و العمل السياسي و البرلمانيين منهم الدكتور محمد عطية الفيومي رئيس حزب الحرية المصري و عضو مجلس النواب، و الأستاذ عادل عامر و الدكتور ابراهيم عويس أعضاء مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن و المهندس سمير بيومي عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن.

و حضر من قيادات الأحزاب الدكتور هشام حمزة أمين حزب مستقبل وطن بمركز القناطر الخيرية و الأستاذ محمد سمير أمين الحزب بمدينة القناطر الخيرية و العميد محمد صلاح أمين حزب حماة الوطن بقليوب ، بالإضافة لأكثر من مائة شخص من أعضاء الهيئة العليا بالحزب المصري الديمقراطي و أعضاء الحزب من مختلف المحافظات ، من أسوان و أسيوط و كفر الشيخ و الدقهلية و المنوفية و الفيوم و القاهرة والجيزة و القليوبية و العديد مِن قيادات المجتمع بالمحافظة .

بدأ اللقاء بالسلام الجمهوري،ثم عدد من الكلمات لقيادات الحزب: تحدث فريد زهران، رئيس الحزب عن أهمية الأحزاب في العمل السياسي، و ضرورة النظر إليها كمكون أساسي و هام من مكونات الدولة.

و تحدث النائب الأول م باسم كامل عن تاريخ الحزب و تميز أدائه و دوره في الحياة السياسية.

وتحدث النائب محمود سامي عن أداء نواب الحزب و تميزهم و اشتباكهم في قضايا و ملفات هامة بالإضافة للدور الخدمي الذي يؤدونه .

و في نهاية الاحتفال شكر النائب فريدي البياضي الحضور و تحدث عن التنسيق الجاري بين نواب الدائرة من مختلف الأحزاب لخدمة الوطن و الدائرة و تحدث عن مفاجآت قادمة للحزب وأنشطة تثقيفية و خدمية في الوقت القريب.

شاهد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى