رياضة

كلوب يعدد مزايا ليفربول بتواجد محمد صلاح قبل لقاء توتنهام

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن فريقه يمتلك العديد من اللاعبين الإستثنائيين في كرة القدم، وعلى رأسهم الدولي المصري محمد صلاح، والبرتغالي ديجو جوتا، والسنغالي ساديو ماني.

صلاح واصل تألقه مع ليفربول هذا الموسم، وسجّل مساء أمس، الخميس، هدفًا في شباك نيوكاسل يونايتد، وعادل إنجاز الإنجليزي جيمي فاردي، حيث سجل وصنع في 15 مباراة متتالية مع ليفربول بالدوري الإنجليزي.

بينما جوتا لا يزال حاسمًا أمام الشباك، وبإحراز هدف بالأمس أمام نيوكاسل وصل للهدف التاسع مع الريدز في 16 مباراة بالدوري الإنجليزي.

وقال كلوب على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة توتنهام هوتسبير: “دييجو لاعب رائع، وكان من الممكن أن يسجل أمام أستون فيلا أيضًا”.

وأضاف: “إنه لاعب استثنائي، مثله مثل محمد صلاح وكذلك ساديو ماني، ولكن الأخير غير محظوظ في المباريات الأخيرة”.

وعن رأيه في أداء ترينت ألكسندر أرنولد: “نحن نقوم بتكييف أسلوبنا مع مهاراته، لديه القدرة على اللعب في مراكز مُختلفة ونضج تمامًا مُقارنةٍ ببدايته وبدا أكثر ثقة”.

وواصل: “أرنولد يمثل الكثير من الأشياء بالنسبة لنا، لقد سجّل أحد أفضل أهدافه الليلة الماضية ولكنها لم تكن من أفضل مبارياته”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “أرنولد يرغب دائمًا في تسجيل الأهداف، لكنه لا يستيقظ ويعتقد أنه يريد تسجيل المزيد من الأهداف، هو يريد تحسين مستواه، ولديه الكثير من الأشياء التي يمكنه تحسينها وهو بالفعل لاعب من مستوى عالمي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى