فن ومنوعات

اليوم.. عرض حكاية «حلوة اللقطة» من «نصيبى وقسمتك 4»

تبدأ شبكة قنوات “أون” في الثامنة من مساء اليوم عرض أولى حكايات حلوة اللقطة من مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع وهي رابع حكايات الجزء الجديد من العمل الذي يناقش قضايا اجتماعية مختلفة خاصة بالرجال.

تفاصيل حكاية حلوة اللقطة
وخلال الأيام الماضية انتهى المخرج عصام نصار من تصوير المشاهد الأخيرة من حكاية «حلوة اللقطة» من الجزء الرابع من من مسلسل «نصيبي وقسمتك»، والمقرر انطلاق عرضها في الثامنة من مساء اليوم وتعرض بالتزامن ايضا على قناة ON drama وMBC1 1 ومنصة watch it التي تملك المحتوى الديجيتال بشكل حصري ودائم.

ويشارك في حكاية حلوة اللقطة الفنان هاني عادل بطل الحكاية بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم ميرنا نورالدين، وحمزة العيلي، وتوني ماهر، وعصام السقا، وجيلان علاء، ومصطفى هريدي، وسالي حماد وكوكبة من النجوم، من تأليف عمرو محمود ياسين والمسلسل من إنتاج آرت ميكرز للمنتج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويأتي العرض الجديد للمسلسل بعد عرض حكاية “أوضة وصالة” الأشسبوع الماضي عبر 5 حلقات وهي من بطولة أحمد عبدالعزيز، ورشوان توفيق، وإنعام سالوسة، وشاهيستا سعد، ومحمد عزمي، وفريد النقراشي، وأحمد خالد، من تأليف عمرو محمود ياسين وحققت نجاحا كبيرا بعد عودة الفنان أحمد عبد العزيز للبطولة المطلقة من جديد تدور الأحداث حول موظف أمن يجسد دوره الفنان أحمد عبدالعزيز، والذي يعيش حياة بسيطة مع عائلته بعد وفاة زوجته، إلا أنه يتعرض للعديد من المواقف الصعبة التي تكشف عنها أحداث الحكاية.

كما عرضت عدة حكايات منها النظارة البيضاء للفنان أمير المصري والفنان أحمد صيام وكارولين عزمي وعدد من النجوم وحكاية أخرى بطولة الفنان شريف سلامة وعدد كبير من النجوم وتقدم كل حكاية حدوتة مختلفة تماما عن الحكاية السابقة.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى