غير مصنف

صحة سوهاج: تطعيم 97.3% من المستهدف بالحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال

تتواصل اليوم أعمال الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال لليوم الرابع علي التوالي لتطعيم الأطفال المصريين وغير المصريين المقيمين بمحافظة سوهاج من سن يوم وحتي 5 سنوات والتي تضم 2721 فريق ما بين ثابت ومتحرك بجميع مراكز و قري المحافظة .


حيث أعلنت مديرية الشئون الصحية بسوهاج خلال إجتماعها المسائي بالأمس في ثالث أيام الحملة والذي ترأسه معالي السيد الدكتور محمد عبد الفتاح مساعد وزير الصحة و رئيس الإدارة المركزية للشئون الوقائيةوالدكتور عمرو العرشي وكيل مديرية الصحة و الدكتورة غادة أحمد مدير عام الطب الوقائي وأحمد فرحات مفتش الوزارة والفرق الإشرافية بالمديرية والإدارات الصحية .


وخلال كلمته حث معالي الدكتور محمد عبد الفتاح مساعد وزير الصحة لشئون الطب الوقائي الجميع علي ضرورة التأكد من حصول جميع الأطفال المستهدفين علي اللقاح وكذلك التأكيد علي مشرفي الفرق مراجعه جميع الاماكن موجها بتوفير كل ما يلزم لتحقيق ذلك .

ومن جانبه اضاف الدكتور عمرو العرشي وكيل مديرية الصحة بسوهاج انه تم تطعيم 890659 طفل بنسبة 97.3 ٪ حتي أالأمس من اجمالي المستهدف والبالغ عددهم 915731 طفل.


كما ناشدت الدكتورة غادة أحمد مدير عام الطب الوقائي بمديرية الصحة بسوهاج اولياء الأمور بضرورة الحرص علي تطعيم اطفالهم من اجل المحافظة على استمرار مصر خالية من مرض شلل الأطفال لان التطعيم هو السبيل الوحيد الأمن للحفاظ على ذلك .

جدير بالذكر انا مديرية الشئون الصحية بسوهاج تقدم أداء مميز في هذه الحملة بتوجيهات من الدكتورة كريمةحامد وكيل وزارة الصحة و دكتور عمرو العرش وكيل المديرية وإشرف دكتورة غاده أحمد مدير عام الطب الوقائي في المديريه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى