محافظات

فى لقاء جماهيري حاشد.. «الكحيلي» يستمع لطلبات المواطنين

محمد احمد طه

إلتقى مساء يوم الأحد النائب مصطفى الكحيلى عضو مجلس الشيوخ أمين قطاع الأعمال لحزب مستقبل وطن فى اسيوط بحشد كبير من مواطنى منفلوط وذلك ضمن لقاءات أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن لمحافظة أسيوط بالمواطنين فى المراكز والأقسام.

وبدأ اللقاء بالسلام الجمهورى تلاه كلمة للنائب مصطفى الكحيلى رحب فيها بالسادة المواطنين ، مؤكداً في الوقت ذاته على دور الحزب في التلاحم مع المواطنين والاستمتاع لمتطلباتهم لرفعها للمسؤلين المختصين لحلها.

وخلال أكثر من ثلاث ساعات استمع عضو مجلس الشيوخ لمشاكل المواطنين في كافة المجالات ( التعليمية والصحية والطرق والصرف الصحي والمياه والمواصلات ..الخ) وقام بالرد على الكثير من هذه المشاكل وما تم فيها سابقاً وأكد على مواصلة الجهود لإنهاء ما هو متعلق ببعض المتطلبات .
ولاقى اللقاء ارتياحاً كبيراً بين الحاضرين الذين أثنوا على ما يقوم به حزب مستقبل وطن من التلاحم بين فئات المجتمع المحلى ، باعتبار أن نواب الحزب هم حلقة الوصل بينهم وبين التنفيذيين.
جاء ذلك في حضور السيد المحاسب عادل محفوظ أمين مساعد الحزب بمنفلوط والمهندس عبد الحكيم طرش امين الشئون البرلمانية بالحزب باسيوط وأمناء الامانات النوعية والوحدات الحزبية على مستوى مركز منفلوط والعديد من القيادات الشعبية والسياسية والتنفيذية والطبيعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى