فن ومنوعات

بثينة توكل تخوض تجربة تليفزيونية جديدة على قناة “إم بي سي”


تخوض الإعلامية  المتميزة بثينة توكل، تجربة إعلامية جديدة لأول مرة على قناة مفتوحة بعد عملها 5 سنوات كمذيعة لبرنامج التوك شو الرئيسي «القاهرة اليوم» على شبكة أوربت المشفرة.

وأعلنت قناة «mbc مصر» عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن توكل ستقدم برنامجا اجتماعيا جديدا  عبر شاشتها ، مع الإعلامية لميس الشموتي وفقرة مطبخ يقدمها الشيف حسن.

وينتمى البرنامج لفئة برامج التوك شو النسائي حيث يهتم بقضايا المرأة ويناقشها بشكل جديد ومن المنتظر أن يٌذاع يوميًا من الأحد للخميس الساعة 2.30 ظهرًا.

جدير بالذكر أن بثينة توكل قدمت برنامج التوك شو الرئيسي «القاهرة اليوم» عبر شبكة «أوربت» المشفرة لمدة بصحبة الإعلامي جمال عنايت والإعلامية نانسي مجدي والفنان إدورد ، و شهدت تلك السنوات ببرنامج القاهرة اليوم ، عددا من اللقاءات التليفزيونية لتوكل من بينها حوارها مع الطبيب المصري العالمي د/ مجدي يعقوب ، و الفنان الكبير الراحل فاروق الفيشاوي ، و غيرهما الكثير و الكثير .
“توكل ”  حاصلة على بكالوريوس الاقتصاد والعلوم السياسية من جامعة القاهرة وحاصلة على درجة الماجستير في الاقتصاد من معهد الدراسات السياسية بباريس.

كما أنها خاضت تجربة العمل في مجال البنوك، حيث التحقت بعد حصولها على الماجستير في الاقتصاد بالعمل لدى أحد البنوك الفرنسية وتدرجت في المناصب القيادية حتى شغلت منصب مديرة محافط الاستثمار في أحد البنوك، قبل أن تحصل على كورس في التقديم التلفزيوني والإذاعي مع الإعلامية سلمى الشماع والتي رشحتها لتقديم برنامج «القاهرة اليوم» في أول تجربة إعلامية لها.

وخاضت توكل تجربة تمثيل وحيدة حيث شاركت في بطولة مسلسل «شاهد عيان» مع الفنان حسن الرداد والفنانة بسمة والمخرج محمد عبدالرحمن حماقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى