أخبار

أم الفتاة «المنتحرة» تكشف تفاصيل واقعة الابتزاز بالصور

قالت السيدة منى والدة الطفلة هايدي المنتحرة في محافظة الشرقية بعد تناولها حبة الغلال السامة إن هناك مشاكل بينها وبين جيرانها في إطار الخلافات التقليدية التي تحدث بين أية أسرة وغيرها لكن ما حدث أن ابنة الجيران اعتادت زيارتهم والدخول لمنزلهم والتقاط الصور مع هايدي ومع أفراد الأسرة “.

وتابعت في مداخلة هاتفية  خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ONقائلة : ” لحد كده الأمور عادية أنا الناس بتزور بعض ويتصوروا سوا “.

لكن منى قالت أنه مع نشوب الخلافات عمدت ابنة الجيران لتسريب تلك الصور لاثنين من الشباب في منطقة صان الحجر بالشرقية وكان بحوزتهم الصور وبدؤوا في التهديد مقابل الحصول على مبلغ 2000 جنيه نظير حذف الصور ورفضت ذلك “.

وأكملت : عندما رفضنا قالوا لدينا شروط أن لا تذهب هايدي للمدرسة ولا للدروس وأن نعتذر لام الجيران وتقبل رأسها وبالفعل تأسفنا للام وقبلنا رأسها أنا وبناتي الثلاثة “.

وكشفت أنها بالفعل استجابت لطلباتهم وأجلست ابنتها المنتحرة في المنزل ومنعتها من الذهاب للمدرسة استجابة لمطالب الجيران المبتزين قائلة : ” بالفعل عملنا اللي قالوا عليه ” لتقاطعها الحديدي قائلة : ” يعني هما يبتزوها وتقعديها في البيت من المدرسة ؟ ! لتجيب الأم قائلة : ” إحنا في قرية يعني لو الصور دي نشرت فيها فضيحة إحنا مش من سكان القاهرة وباب شقتنا مقفول علينا إحنا في قرية صغيرة وكسر النفس حاجة وحشة “.

وواصلت : ” عندما أعدت ابنتي للمدرسة تطاولوا عليها بالكلام في الشارع ومنذ يومين اتصل بينا واحد من جيراننا قال فيه صفحة على فيسبوك اتعملت واتنشر عليها الصور وحاطين عليها اسم ” دودة ” اسم الدلع اللي كنت متعودة أنده عليها بيه “.

استطردت : ” بنتي خدت حباية غلة وانتحرت بعد نشر الصور على فيسبوك.. وتوفت قبل الوصول إلى المستشفى. .. مكانش عندنا حبوب غلال في البيت.. وهي اشترتها، ومن ساعة ما كانوا بيهددونا بالصور مكانتش بتاكل.. وقبل ما تموت كشفت اسم جارتهم السبب في هذه الأزمة.

وكشفت أنها تقدمت ببلاغ في قسم الشرطة ولكن حتى الآن لم يتم القبض على السيدة التي سربت الصور قائلة : ” واحدة جارتنا.. وأنا عايزة حق بنتي إحنا صعايدة ومخدناش عزاها والأمن عاملنا كويس والبلد فيها قانون وهناخد حق ابنتي بالقانون.

وتخلصت طفلة تبلغ من العمر 14 عامًا من حياتها مستخدمة حبة فوسفيد الألومنيوم والمعروفة بـ « حبة الغلال السامة» والتي تستخدم لحفظ الحبوب الزراعية بالصوامع، وذلك بعد انتشار صور خادشة للحياء لها علي مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، على غرار قضية الفتاة بسنت ضحية الابتزاز الإلكتروني في محافظة الغربية.

وكان مستشفى أولاد صقر المركزي قد استقبل الطفلة “هايدي شحته-14عاما-طالبة” مقيمة بكفر الحاج على دائرة مركز أولاد صقر مصابة بالتسمم، وتبين أن سبب الوفاة تناولها حبة فوسفيد الألومنيوم والمحظور تداولها بقرار من محافظ الشرقية.

تبين من تحريات المباحث أن الفتاة انتحرت بعد انتشار صور لها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، الأمر الذي دفع الفتاة للتخلص من حياتها مستخدمة حبة الغلال السامة، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة والتي تولت متابعة التحقيقات.

جدير بالذكر أن محافظة الغربية كانت قد شهدت مؤخرا واقعة مشابهة، وهى قضية الفتاة بسنت خالد ضحية الابتزاز الإلكترونى، والتي قررت التخلص من حياتها بتناولها قرصا كيماويا يستخدم لحفظ الغلال “حبة الغلة السامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى