فن ومنوعات

أسباب غياب مسلسل “ليلة السقوط” عن السباق الرمضان

كشف المؤلف مجدي صابر عن أسباب عدم عرض مسلسل “ليلة السقوط ” خلال شهر رمضان المقبل وقال في تصريحات صحفية أنه تم الإنتهاء من تصوير المسلسل ، و هو الآن في مرحلة المونتاج.

وأضاف صابر أنه تقرر عرض مسلسل ليلة السقوط قبل رمضان 2022، بسبب احتواء المسلسل علي العديد من المشاهد الصعبة، ولن تكون مناسبة للعرض خلال شهر رمضان.

وكان قد تم تصوير مشاهد المسلسل في بغداد وكردستان ويناقش مسلسل ” ليلة السقوط ” جرائم جماعة داعش في العراق، ومنها خطف الصبايا واغتصابهم وتصدي أهل العراق لهذه الجماعة.

وكان قد قدم طارق لطفي مسلسل ” القاهرة كابل ” من تأليف الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال وحقق المسلسل نجاح كبير و ناقش المسلسل حياة احد الإرهابيين وكيفية نشاته وكيف أصبح أميرة للجماعات الإرهابية وكيف عاد للظهور كسياسي بعد ثورة 25 يناير .

مسلسل “ليلة السقوط ” من بطولة طارق لطفي، صبا مبارك، باسم ياخور، كندة حنا، ميلاد يوسف، والعمل من تأليف مجدي صابر، وإخراج ناجي طعمي.

ومن ناحية أخرى يشارك الفنان طارق لطفي في الماراثون الرمضاني 2022 بمسلسل جزيرة غمام، ويضم العمل العديد من الأبطال أبرزهم فتحي عبد الوهاب، مي عز الدين، وجار التعاقد مع باقي فريق العمل وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى