رياضة

كارتيرون: غير راضِ عن الأداء ولم نقدم المستوى المطلوب في كأس الرابطة

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، عدم رضاه عن أداء الفريق في مباراة طلائع الجيش وعن النتيجة التي آلت إليها المباراة في كأس الرابطة، والتي خسرها الفريق الأبيض بهدف نظيف.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي: “لم نؤدِ بشكل جيد في البطولة سوى في مباراة واحدة، وكانت هناك فرصة كبيرة للبدلاء والناشئين وسنستفيد من بطولة كأس الرابطة كي نبني عليه الفترة المقبلة”.

وأضاف المدير الفني للفريق الأبيض: “هناك لاعبون كثيرون لم يقدموا المستوى الفني المطلوب منهم رغم أنها كانت فرصتهم الحقيقية لإثبات أنفسهم”.

وقال كارتيرون أن هناك فريقًا كاملًا يغيب عن فريقه وسيعود لتكتمل صفوف الزمالك، وأضاف المدرب الفرنسي أنه استطاع التعرف على إمكانيات اللاعبين، وكيفية الاستفادة من كل لاعب خلال الفترة  المقبلة.

وعلق كارتيرون على أن الخصومات من مستحقات اللاعبين هي قرار الإدارة ورئيس النادي وفي حالة صدور قرار بالخصم لايوجد تعليق له على الأمر.

وقال كارتيرون: “كان من المفترض أن يستغل اللاعبون الفرصة ولم يحدث، وهناك مجموعة كبيرة من اللاعبين سيعودون للفريق بعد مشاركتهم مع منتخباتهم في أمم إفريقيا، بالاضافة إلى طارق حامد وهم يمثلون القوام الأساسي للفريق”.

واختتم “لابد من إقامة معسكر للفريق  قبل المباريات الرسمية بعد عودة اللاعبين الدوليين كي تكون اكتملت صفوف الفريق في الفترة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى