فن ومنوعات

تصريحات محمد صبحي.. أزمة تتجدد

تتواصل أزمة تصريحات الفنان محمد صبحي عن رفضه الذهاب للسعودية لعرض أعماله المسرحية مقابل ملايين الدولارات .

وجاء تعلق الصحفي السعودي توفيق خليفة على الأزمة خلال الساعات الماضية بعد إعلان الفنان محمد صبحي أنه رفض عرض مسرحيته في السعودية في موسم الرياض حيث نشر صورة للفنان محمد صبحي علي موقع تويتر كتب فيه : “الله يحييك..محمد صبحي لا قيمة له في الوطن العربي وليس نجم شباك والمنتجون لا يريدونه فهو مجرد زائدة دودية في الفن من وجهة نظري”.

وقام الأمير عبد الرحمن بن مساعد بإعادة نشر هذه التغريدة، وعلق عليها بالقول: لا أتفق معك يا غالي هو فنان له تاريخ قدم أعمال مهمة ومسرحيات لها قيمة فنية كبيرة بعيدا عن إسائته التي حاول أن يخفف منها ولكنها بالنسبة لي غير مقبولة ولا مبررة”.

وجاء تعليق المستشار تركي آل الشيخ حيث كتب : “والله انا ابي اعرف الي عرض الملايين عليه نبي نكشف على قواه العقلية عموما تراجع ولعها افتكروني في السكة بس جت غلط”.

ويأتي ذلك بعد أن صرح الفنان محمد صبحي،بأنه تم عرض ملايين الدولارات عليه لكي يسافر إلى السعودية لتقديم أعماله هناك ، ولكنه يفضل أن يترك السعوديين هم من يثبتون أنفسهم ،وارفض تقديم الفن تحت مسمي الترفية أنا مش مرفهاتي .

يأتي ذلك مع تواجد العديد من العروض المسرحية المصرية ضمن موسم الرياض وآخرها مسرحية” كازانوفا ” والتي من المقرر بدأ عرضها غدا الأربعاء.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى