غير مصنف

المصري الديمقراطي الاجتماعي يفتتح مقره الجديد بأسيوط بحضور رئيس الحزب

تم أمس افتتاح مقر الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بمحافظة أسيوط بحضور فريد زهران، رئيس الحزب ، وباسم كامل، نائب رئيس الحزب، ومشاركة عدد من أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بالبرلمان : دكتور فريدي البياضي، النائب محمود سامي الامام، دكتور حنا جريس ، النائبة أميرة صابر.
وبمشاركة الدكتور عمرو فاروق مراد ، عضو الهيئة العليا للحزب ، وحسام مصطفى ، أمين الحزب بأسيوط ، ويسرا أبو الفضل ، أمينة المرأة ، والدكتورة فاطمة العوامري، الأمين
العام المساعد، وعثمان هاشم ، أمين لجنة التنظيم والعضوية ، ومصطفى هاشم، أمين التقييم الحزبي، عثمان جابر مصطفى، أمين المجالس الشعبية والمحلية، جوزيف سعيد النجار، أمين الإعلام، إيناس ثروت أمين التدريب والتثقيف ، عمرو ابراهيم مصطفي ، أمين الشباب، وعدد من أعضاء الحزب بالقرى والمراكز، وعدد من ممثلي نقابة الصيادلة والأطباء، ومسئولي وحدة حماية الطفل وتنمية القرية بالمحافظة ، وممثلي الكنيسة.
كما حضر الاحتفال الأستاذ الدكتور علي مهران ، وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، والأمين المساعد لحزب مستقبل وطن، وحسام حسن ، وأحمد صبرة، وعلي أبوحميد من حزب العدل ، ومنار كامل من حزب الشعب الجمهوري، وعدد من القيادات المجتمعية بالمحافظة.
بدأت الاحتفالية بكلمة أ.حسام مصطفى، أمين الحزب بأسيوط أكد فيها دور الحزب في تقديم كوادر قوية تشارك في تحقيق أهداف الدولة، و تدعيم تمكين الشباب والمراة.
ثم تحدث د/ عمرو فاروق مراد، عضو الهيئة العليا للحزب عن محافظة أسيوط، موضحاً أن أمانة اسيوط كانت من أهم أمانات الحزب، ومعلنا عن إعادة إحياء الأمانة.
وتحدث أ/ فريد زهران، رئيس الحزب ووجه التحية و التهنئة للحضور، ثم تحدث عن توجه الحزب مؤكدا أن العدل الاجتماعي هو أساس التنمية وأن التصدي للارهاب يكون من خلال النهوض بالتعليم وإعلاء قيم الحرية و التنوير الفكري.
وأكد المهندس/ باسم كامل، البرلماني السابق ونائب رئيس الحزب أن المساواة و المواطنة، ليست مجرد شعارات يرفعها الحزب لكنها مبادئ نؤمن بها و نطبقها.
وأفاد النائب محمود سامي الامام، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بالشيوخ أن الحزب من الأحزاب النشيطة والفعالة في البرلمان، وينحاز دائما للمواطن في كل القوانين التي يناقشها، كما يسعى لزيادة ميزانية التعليم و الصحة.
و تحدث د/ حنا جريس، عضو الهيئة البرلمانية للحزب بالشيوخ مؤكدا على قوة أمانة أسيوط و دورها في تقدم الحزب و دفعه للأمام.
وأشار الدكتور فريدي البياضي، عضو الهيئة البرلمانية للحزب بالنواب، إلى الدور المؤثر لنواب الحزب بالبرلمان، والقوة التي يستمدها من تعبيره عن نبض الشارع.
وتحدثت النائبة أميرة صابر قنديل موضحة أن أداء الحزب بالبرلمان مستمد من مبادئه الأساسية: العدالة الاجتماعية، التنمية الاقتصادية، الديمقراطية، المواطنة، الكرامة، دولة الأمن والقانون، وأوضحت أن رفض نواب الحزب للموازنة العامة جاء متسقا مع هذه المبادئ لأن مخصصات الصحة و التعليم لا تكفي للنهوض بهما.
وتحدث أ/ عبد المنعم سالم، أمين الحزب بجنوب أسيوط مؤكدا أن قيادات الحزب ونوابه وأعضاءه بكل الأمانات يؤمنون بمبادئ الحزب ويسعون لتحقيقها.
ووجه الحزب الشكر والتقدير للدكتور عمرو فاروق مراد لدوره في إحياء العمل السياسي بأسيوط، كما تم تأبين رمزين من رموز المجتمع الأسيوطي هما: الدكتور فاروق مراد “شيخ الجراحين” والدكتورة منى المهدي من خلال أفلام وثائقية توضح مسيرتهم و عطاءهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى