رياضة

مدرب بالميراس يحذر لاعبيه بالتحلي بالصبر أمام الأهلي

شدد مدرب بالميراس البرازيلي، على لاعبي فريقه، في التشتت أو مجاراة الأهلي في المباراة، وعدم التقدم بدون تركيز أو انتظام حتى لا يفعل بطل إفريقيا مع فعله مع مونتيري في الدور الثاني.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي السابق لمباراة الأهلي وبالميراس، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022 بالإمارات، والتي تنطلق غدًا الثلاثاء في السادسة والنصف مساءً، على ملعب آل نهيان.

وقال: “الأهلي لعب بدون عدد من لاعبيه الأساسيين ضد مونتيري، وشاهدت مدى جودة كرة القدم الذي يقدمها الفريق، في التحولات الهجومية نجد 7 أو 8 لاعبين مع التفوق العددي، وكذلك عند العودة للدفاع”.

وأكمل: “ما رأيناه ضد مونتيري، كان فريقًا منظمًا للغاية يعرف جيدًا ما يفعله، لذلك نحن نعي تمامًا صعوبة المباراة، ولمواجهة هذا النوع من الفرق، لابد أن نتحلى بالصبر”.

وأردف: “يجب أن يكون فريقنا قويًا وفعالًا، نركز على المهام الفردية والجماعية، وإذا فعلنا ذلك، سنكون أقرب للفوز بالمباراة”.

واختتم: “في بلدي يقولون إن التواضع لا يؤذي أحدًا، فقد تأهل الأهلي وضرب مونتيري عندما قال الجميع إن مونتيري سوف يمر، فهذه علامة تحذير بالنسبة لنا، لقد فازوا بهدف وكان يمكنهم تسجيل أكثر، وهو ما يظهر جودة هذا الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى